الخميس  2024-06-27 08:44:39 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ليدي جاجا في دبي تقول بالعربية "أحبكم"

  • تاريخ الاضافة : 11 سبتمبر 2014
  • القراء : 3,314
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
حققت دبي صفقة مربحة جديدة، بعد أن تمكنت من استضافة  المغنية الأمريكية العالمية ليدي جاجا أمس في أول حفلاتها في الدول العربية.
أقيم الحفل في مضمار ميدان لسباقات الخيل،  وحضره الآلاف من مختلف الجنسيات العربية والغربية والأسيوية المقيمة بالإمارات،  وخاطبت جاجا الجمهور، وقالت "أنا سعيدة بلقاء جمهوري في الشرق الأوسط"، وتحدثت ببعض الكلمات العربية مثل "أحبكم" و"شكرا"،  واعتذرت لأنها حاولت حفظ كلمات عربية أخرى مثل "وحوشي الصغار" لتحيي بها جمهورها "لكني فشلت .. أنا آسفة".
وظهرت جاجا كالعادة بملابس غريبة، وأحاطتها فرقتها بأزياء غير تقليدية، وعلى مدار ساعة ونصف الساعة أثارت حالة من البهجة بنشاطها وحركتها الدائمة التي أشعلت المسرح، وكان لافتا أنها لم تأت بأي حركات غريبة على المسرح احتراما للثقافة العربية، كما وعدت فور وصولها لمطار دبي.
قدمت المطربة العالمية عددا من الأغاني التي تفاعل معها جمهورها، ومن أبرزها "باد رومانس" و"بوكر فيس"، وألقت بشعرها المستعار على جمهورها الذي تخاطفه العشرات منهم في محاولة لامتلاكه.
وللتغلب على حرارة الجو المرتفعة في هذا الوقت بدبي، وفرت الشركة المنظمة للحفل نظام تبريد مبتكر ووزعت 100 وحدة تكييف هواء بين الجمهور ما وفر أجواء باردة في المسرح المكشوف.
والتزمت جاجا بالتقاليد الشرقية وفقا لتعليمات المنظمين، وقالت: "أعرف أني في بلد عربي محافظ، لذلك سأكون حريصة في ملابسي وسلوكياتي بما يواءم عادات هذا البلد"، مشيرة إلى أن ملابسها خلال الزيارة ستكون من إبداعات مصممين إماراتيين. وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالمعجبين الذين أحاطوا بمطار دبي للترحيب بها فور وصولها، معتبرة وجودهم مفاجأة سارة لها.
وكانت دبي قد نجحت سابقا في استضافة عدد من النجوم والنجمات العالميين مثل كيم كاداشيان، وبريتني سبيرز، وتوم كروز، في إطار مسعاها لتكون محطة رئيسية لنجوم الفن العالمي.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site