الثلاثاء  2024-07-02 09:15:26 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جاستن بيبر يخلع ملابسه على المسرح

  • تاريخ الاضافة : 11 سبتمبر 2014
  • القراء : 7,118
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
فاجأ المطرب الكندي جاستن بيبر (20 عاما) الحاضرين في عرض أزياء في نيويورك بخلع ملابسة على المسرح . في موقف جديد من مواقف النجم غريب الأطوار الذي عرف بإثارة المشكلات.
جاستن خلع قميصه  خلال عرض "الأزياء الصخور 2014" الذي أقيم في حي بروكلين في نيويورك أول من أمس. فما كان من عارضة الأزياء لارا ستون التي تقدم الحفل إلا الاستغراب من موقف المطرب الغير متفق عليه.
حفل "الأزياء الصخور" عرض أزياء خيري، يشارك فيه النجوم بعرض أزياء من تصميم أشهر المصممين من خلال عروض موسيقية.
وكانت محكمة كندية قد أسقطت الإثنين الماضي اتهاما بالاعتداء عن بيبر،  وكان مطرب البوب قد اتهم في يناير بالاعتداء على سائق سيارة ليموزين في تورونتو .
وكانت السلطات ألقت القبض على بيبر قبل أسبوع قرب مدينة ستراتفورد بأقليم اونتاريو  بتهمة الاعتداء والقيادة المتهورة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site