الخميس  2024-06-27 08:42:56 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الأوكرانيات يحتكرن عرش ملكات الجمال

  • تاريخ الاضافة : 27 أغسطس 2014
  • القراء : 4,997
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة.
يبدو أن الأوكرانيات سيطرن على عرش ملكات الجمال في العالم . خاصة في لبنان، فبعد فوز أوكرانية الشهر الماضي بملكة جمال البكيني ٢٠١٤ في مسابقة شهدتها شواطيء مدينة جبيل اللبنانية . فازت الأوكرانية أولجا كليميمكو بلقب ملكة جمال العارضات لعام ،2014، والعارضة اللبنانية ديانا عبيد وصيفة أولى، والعارضة ديانا كوباسوفا وصيفة ثانية ..
تم تتويج الملكة الجديدة في حفل ساهر باستوديوهات محطة "إم .تي .في" وأحيته الفنانة اللبنانية سابين.
وشارك لبنان للمرة الأولى في هذه المسابقة، بعد أن كانت العراقيل تعيق مشاركته سابقاً من قبل وزير السياحة السابق فادي عبود، وهذا العام كان قرار الوزير ميشال فرعون بالمشاركة في هذه المسابقة.
شارك في المسابقة التي تتم للعام الخامس على التوالي 48 عارضة أزياء توافدن من مختلف دول العالم للتباري على اللقب، بمشاركة أحد عشر عضواً من لجنة التحكيم, ستة من لبنان وخمسة أجانب.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site