الخميس  2024-06-27 09:09:33 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

السيسي يتفقد قناة السويس الثانية في الفجر

  • تاريخ الاضافة : 08 أغسطس 2014
  • القراء : 3,288
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.
غير الرئيس عبدالفتاح السيسي مفهوم "زوار الفجر" الذي كان يطلق على زيارات أمن الدولة للقبض على المجرمين والمشتبه بهم ، بعد أن قرر أن تكون أول زيارة لها لموقع حفر قناة السويس الثانية في الفجر .
قال السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس قام فجر اليوم وبعد ثلاثة أيام من حفل إعلان المشروع، بتفقد أعمال حفر قناة السويس الجديدة على أرض الواقع؛ للوقوف على سير العمل بالمشروع.
والتقى الرئيس خلال الجولة التفقدية، التى استغرقت خمس ساعات بالعاملين بالمشروع للتعرف على مجريات العمل، وبحث أي معوقات تعترضه.
وأكد الرئيس على ما للمشروع من أولوية، موضحا أن متابعة تنفيذ المشروعات عن كثب ستعد إحدى السمات المميزة للمرحلة المقبلة، والتي تتطلب التحرك في عدة محاور على التوازي لتنفيذ العديد من المشروعات القومية؛ لإنعاش الاقتصاد المصري وخفض الفقر.
وشدد السيسي على أن تكون مدة إنشاء المشروع اثنى عشر شهرًا بدلا من الستة وثلاثين شهرا التي كانت مقررة لتنفيذه، ، وفاء لما صدر من وعد للشعب المصري، مؤكدا أن الالتزام سيكون معيارا حاسما لتنفيذ كافة المشروعات القومية في مصر.
وكان الرئيس السيسي قد فاجأ المصريين والعالم الثلاثاء الماضي بإعلانه بدء مشروع تطوير محور القناة وحفر قناة جديدة موازية بطول 72 كيلو مترا، بهدف تسهيل حركة الملاحة في القناة، وزيادة عدد السفن المارة بها سنويا ، وهو ما سينعكس إيجابا على الدخل السنوى للقناة ، حيث يتوقع أن يضاعف المشروع دخل مصر من القناة لثلاثة اضعاف وتوفير مليون فرصة عمل جديدة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site