الأحد  2024-06-23 06:19:14 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صور .. عبدالرب إدريس عازف بيانو في "لا تمادى"

  • تاريخ الاضافة : 02 أغسطس 2014
  • القراء : 5,805
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
أطلق الفنان السعودي الدكتور عبدالرب إدريس أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب "لا تمادى" من ألحان "طلال" وكلمات مبارك الحديبي، وتوزيع طارق عاكف، وفي تعاونه الأول مع المخرج اللبناني بسام الترك الذي إختار مدينة دبي لتصوير الأغنية، تحت إشراف خالد أبومنذر.
وأكد المخرج بسام الترك عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون الذي جمعه مع الفنان عبدالرب إدريس، وقال: "إنه لشرف كبير أن أضع كاميراتي أمام هرم كبير من أهرام الفن السعودي والخليجي والعربي،، إنها إضافة كبيرة لمشواري في عالم الإخراج والتي بتعاوني معه قد إختصر طريق طويل كبيرة كنت أتطلع إليها".
وأضاف أنه إتكل على التقنيات الحديثه في عملية التصوير والإخراج وسيناريو الكليب، وقال: "لم أجعل من الفنان عبدالرب إدريس ممثلاً في الكليب، وأردت أن أقدمه بهامته الكبيرة والفنون التي يحملها في تاريخه الغنائي من غناء وتلحين وموسيقى، لأظهره بالصورة الراقية التي ظهر بها في الكليب".
وأوضح الترك، أنه إختار ثلاث أماكن ومواقع لتنفيذ عملية التصوير وعلى مدار يومين، حيث إختار إحدى الحدائق المهمة والكبيرة في مدينة دبي، الى جانب موقع آخر في نادي بولو بستوديو سيتي، بالإضافة الى مطعم إيطالي مجهز بديكورات جميلة وراقية متناسبة مع مستوى الأغنية والموسيقى في الأغنية.
 وعن اللحن، قال: "لحن الأغنية الذي قدمه "طلال" جعلني أذهب الى مكان بعيد ومختلف في إختيار الصورة التي يجب أن تظهر جماليات الأغنية".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site