الجمعة  2024-06-21 11:28:51 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

غدا .. نانسي تغني أجمل أغانيها في شرم الشيخ

  • تاريخ الاضافة : 31 يوليو 2014
  • القراء : 5,833
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تلتقي النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع جمهورها في مصر غدا من خلال حفل غنائي كبير تحييه في مدينة شرم الشيخ السياحية جنوب سيناء . ويشارك في الحفل النجم العالمي فانديتا.
الحفل الذي تنظمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء يأتي ضمن سلسلة حفلات التنشيط السياحي التي بدأت الوزارة في تنظيمها بدءا من أول العام، وتستضيف من خلالها أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم.
نانسي أبدت سعادتها للمشاركة في حفل غنائي جديد في مصر، وقالت "أعتبر نفسي مصرية، ولا أنسى فضل مصر التي صنعت شهرتي، لذلك أحرص على تلبية أي دعوى تأتيني منها لألتقي مجددا بجمهوري الحبيب".
نانسي حرصت على القدوم إلى شرم بصحية زوجها الدكتور فادي الهاشم وابنتيها إيلا وميلا لقضاء عدة أيام في ربوع شرم الشيخ الساحرة .
من المنتظر أن تغني نانسي في الحفل عدة أغنيات من ألبومها الثامن (نانسي 8) الذي صدر مؤخرا، إضافة إلى أغنية جديدة عن "مصر"
وكانت نانسي قد طرحت هذا الأسبوع  برومو فيديو كليب أغنيتها الخليجية الجديدة "ما أوعدك"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات مبارك الحديبي، وتوزيع طارق عاكف، وجرى تصوير الكليب في مدينة جبيل الساحلية في لبنان، تحت إدارة المخرج فادي حداد.
ويعتبر هذا العمل ثالث فيديو كليب تطلقه نانسي من ألبومها الأخير، بعد "ما تيجي هنا"، و"مش فارقة كتير".









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site