السبت  2024-06-22 01:31:38 آخر تحديث 2024-06-22

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إسرائيل : "قطر" الممول الرئيسي للإرهاب في العالم

  • تاريخ الاضافة : 23 يوليو 2014
  • القراء : 3,720
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
الحقيقة التي يعلمها العرب جيدا، ولكنهم يخافون من الجهر بها، جاءت لأول مرة على لسان العدو الإسرائيلي . فقد قال الرئيس الإسرائيلي، شيمون بيريز إن دولة قطر أصبحت أكبر ممول لـ"الإرهاب" في العالم، وهي تقوم بذلك في وضح النهار.
 ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن بيريز قوله: لا يحق لقطر تحويل أموال من أجل إنتاج القذائف الصاروخية التي يطلقها مخربون باتجاه مدنيين أبرياء".
 ودعا الرئيس «بيريز» مجلس حقوق الإنسان الأممي، الذي من المقرر أن يعقد الأربعاء، جلسة طارئة إلى «شجب الإرهاب»، وأشاد بأداء سلاح الجو خلال المعركة الحالية قائلا إن «الطيارين لا يلقون القنابل عشوائيا، وأنما يقومون بذلك بشكل مدروس».
 وقال  بيريز  إن حركة  حماس  تختبئ في المباني العامة والمدارس ومؤسسات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، أونروا، وتستخدم الأطفال دروعا بشرية، مضيفا أنها تزرع الموت والدمار في قطاع غزة.
 وجاءت تصريحات الرئيس الإسرائيلي، خلال اجتماعه، الأربعاء، مع الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، الذي يزور إسرائيل حاليا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site