الأحد  2024-06-23 06:05:41 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مصر هتفضل غالية علينا .. أغنية نانسي الجديدة

  • تاريخ الاضافة : 13 يوليو 2014
  • القراء : 4,742
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت: الصحافة.
تحيي النجمة نانسي عجرم مهرجاناً ضخماً في مدينة  شرم الشيخ في أول أغسطس المقبل، دعماً للسياحة في مصر، ويحضر ويرعى المهرجان وزير السياحة المصري، وعدد كبير من المسؤولين المصريين.
وقالت نانسي لـ "الصحافة" "أينما كانت فرصة الإحتفال بالفرح والتفاؤل بالحياة، سأكون حاضرة وسعيدة، ومصر غالية على قلبي غلاوة الأم عند أبنائها، وبسعادة كبيرة سأقول للعالم "مصر هتفضل غاليه غلينا" .. ثم أردفت، تستاهل هذه الجملة تكون مطلع أغنية مش هيك"؟
وكانت نانسي قد شاركت مؤخرا في مهرجان "عيش الأشرفيه" الذي نظّمته "لجنة تجّار الأشرفيه"، لتشجيع السياحة في لبنان ولمناسبة عيد الموسيقى. وكان المهرجان مقرراً في الأسبوع الذي سبق، إلا أن الأحداث الأمنية التي حصلت، فرضت التأجيل فقط، بعدما أصرّت نانسي على عدم إلغاء مناسبات الفرح والإحتفال بالحياة مهما كانت الظروف. وبالفعل، أقيم المهرجان بعد تأجيله لبضعة أيام. وبما أن الموعد تزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، إرتأت نانسي أن تستبدل الفستان الذي كانت أعدته للظهور به في المهرجان، بثوب يراعي أيام الشهر الفضيل، فاختارت طقماً فضّياً فضفاضاً، بمنتهى الأناقة من مجموعة "توم فورد" العالمية، والتي إشتهرت بتصاميمها المميزة والمليئة بالحيوية والشباب.
نانسي عبّرت عن سعادتها بأن الجمهور الذي جاء من مختلف المناطق لحضور المهرجان، إنما هو يُعلن تحدّيه لكل الظروف التي تريد أن تمنع عن اللبنانيين الحياة والتفاؤل.

..



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site