الخميس  2024-06-27 08:50:33 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جناح فضائي لعطلة كيم كاردشيان الأسبوعية

  • تاريخ الاضافة : 05 أبريل 2014
  • القراء : 5,361
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تعد عائلة كاردشيان من أغني عائلات هوليوود، وعندما تذهب في أجازة تحرص دائما علي قضاءها في الأماكن الفاخرة، وفي الأسبوع الماضي استرخت العائلة في منتجع سياحي خلابة بفوكيت بتايلاند للاستمتاع بطقس استوائي ومناظر طبيعية خلابة .
ومن المعروف عن عائلة كارداشيان أنها لا تدخر شيئا، ويستمتع أفرادها بحايتهم بدون النظر إلى التكلفة، يؤكد ذلك الصور التي التقطت لبعض أفرادها في أفخم المناطق التي تطل علي البحر، والتي يصل تكلفة الاقامة بها الي 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهي تحتوي علي أحواض مياة ساخنة في غرف النوم، و حمامات سباحة تطل علي الرمال الذهبية .
ويتميز هذا الشاليه غالي الايجار والمسمي بـ "أنيالا" بأطر من خشب الساج التقليدي، مع وسائل الراحة والرفاهية العصرية . وتشبه إحدي الغرف جناحا فضائيا، وتضم حوض استحمام ساخن، وسرير بستائر، ودش بانورامي من الزجاج،  والجزء المخصص للنوم بالجناح يطل علي منظر رائع للبحر، مع أشحار جوز الهند المتمايلة مع النسيم .
وتحتوي غرفة الطعام علي طاولة منخفضة طويلة، مع وسائد متناثرة حولها ليتناول الضيوف الطعام جالسين القرفصاء علي الأرض، وسطح الجناح محاط بحمام سباحة رائع، تستخدمه "كيم" لتسجيل فيدوهات حيوية ورائعة خلال فترة إقامتها حيث تستمتع بشاطيء فوكيت الذهبي، وفي الصباح يظهر الشروق أحمرا ذهبيا فوق المحيط بشكل خلاب في ساعات الصباح الأولي .
وتحتوي الأجنحة الفاخرة الأخري علي لمسات من الرخام علي بلاط الغرف، وفي السقف، مع لمسات من الحديد المشكل، وهناك منطقة واحدة مشتركة مليئة بالأرائك التي تنحدر مكونة شبكة معقدة من السقف لتضفي جوا رائعا من الغابات الاستوائية .
وفي خطوة أخري مثيرة، قام مصممو المنزل بتجهيز بار أبيض من خشب الساج يدمج التصميم الفضائي مع الديكورات الكلاسيكية التيلاندية .
ووفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية طارت العائلة الي تايلاند الأربعاء الماضي علي الرغم من غياب كاني ويست، خطيب كيم والذي يبدأ رحلته الي استراليا في 2 مايو في ساحة بيرث . كما تغيبت أيضا كورتني (34 عاما)، وشريكها سكوت ديسيك , ولكنهم يقضون وقتا طيبا في كاليفورنيا، حيث يستمتعون بالجو المشمس، وزيارة بعض الأصدقاء، وليس من سبب واضح لتغيبهم عن رحلة العائلة، والتي تم تصويرها في برنامج الواقع الخاص بهم "مواكبة مع آل كارشيان".
تتجول كيم علي الشاطيء الخلاب مرتدية البكيني، مع غطاء أزرق يتمايل مع النسيم، وبمجرد خروجها من المنزل الجديد مرتدية فستان رائع تبدو مناسبة تماما لتصوير لغلاف مجلة ما .





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site