الأحد  2024-06-30 01:09:46 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

تونس.. سجن شرطيين أدينا بالاغتصاب

  • تاريخ الاضافة : 02 أبريل 2014
  • القراء : 3,529
  • أرسل لصديق
  • طباعة

تونس : الصحافة.
قضت محكمة تونسية بسجن شرطيين سبعة أعوام، بعد إدانتهما باغتصاب شابة عام 2012 في قضية هزت الرأي العام في تونس والعالم.
وقال مصدر قضائي أن الشرطيين اتهما بالتناوب على اغتصاب الشابة، في حين حكمت المحكمة بالسجن على ثالث كان يرافقهما وابتز صديق الضحية ماليا.
وكان المتهمون قد أنكروا خلال جلسة محاكمتهم أول من أمس كل التهم المنسوبة اليهم، وصرحت راضية نصراوي محامية الشابة المعروفة باسم مستعار هو "مريم بن محمد" أنهم "أنكروا كل شيء"، مضيفة ان أحد الشرطيين قال أن الشابة هي من غررت بهم. بالمقابل زعم المتهمون بأنهم فاجأوا الشابة وصديق لها في وضع فاضح في سيارة.
وإثر الواقعة حاولت النيابة العامة إطلاق ملاحقات بحق الخطيبين بتهمة الإخلال بالآداب، ما أثار فضيحة في تونس، وحملة دعم للضحية في الخارج.
وقبل جلسة النطق بالحكم صرحت الشابة أنها ليست متفائلة لنتيجة المحاكمة، وقالت "لننته من هذه القضية. لكنني لن أتراجع مهما كان القرار"، مؤكدة أنها ستستأنف الحكم في حال أبدت المحكمة رأفة بالشرطيين.
وحضر حوالى 10 متظاهرين بينهم الناشطة أمينة سبوعي أمام المحكمة لدعم المحامية التي تتولى الدفاع عن المجني عليها، وقالت "أنا هنا لدعم مريم وأي امرأة تتعرض للاغتصاب. كل شخص اغتصب امرأة يجب أن يعاقب".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site