الثلاثاء  2024-07-02 11:12:59 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"ملكة جمال البدينات" تسونامي إثبات الذات

  • تاريخ الاضافة : 27 مارس 2014
  • القراء : 6,976
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
توجت اللبنانية جيسيكا صهيون "ملكة جمال بدينات العرب" للعام 2014  في المسابقة التي نظمها برنامج  "أحمر بالخط العريض" الذي يقدمه مالك مكتبي للسنة الثانية على التوالي على شاشتي "LBCI" و"LDC".
14 صبية من مختلف أنحاء العالم العربيمن أصل مئات تقدمن من الدول العربية، و أطلت كل منهن بلباس البحر وبقناع أحمر في افتتاحية حفل التصويت.
وبحضور لجنة تحكيم دوليّة تألفت من ممثّلة لجنة "Miss plus size" العالميّة Aiyannah di Nisci، مؤسّسة الفرع العربي لجمعية "الرضى عن الذات" العالميّة فاطمة باركر، والإختصاصي في الجراحة التجميليّة دكتور باتريك صنيفر، والإختصاصيّة في "Make over" والإهتمام بالمظهر لمى لوند.
 تعرّف الجمهور على المشتركات الـ 14وهن  آلاء ياسين عبد العاطي من الأردن (119.1 كيلو)، وبرناديت فرحات من لبنان (115.3 كيلو)، وفاطمة الشيخ من لبنان (114.4 كيلو)، وهبة سيف الدين من لبنان (118.8 كيلو)،  وجيسيكا صهيون من لبنان (88.8 كيلو)، ومريم بوقاطف من تونس (105.4 كيلو)،  وموريال بعيني من لبنان (108.4 كيلو)،  ونغم أبو مجاهد من لبنان (109.1 كيلو)، ورنا شديد من لبنان (103.4)، وسميرة الكوش من لبنان (129.1 كيلو)، وسيدة ضاهر من لبنان (139.8 كيلو)،  وستيفاني عقيقي من لبنان (130.4 كيلو)، وتيودورة حبيب من مصر (122.8 كيلو)، وزينب علاّم من المغرب (96.5 كيلو).
الصبايا الـ 14 تمايلن بفساتين بيضاء أنيقة ضمن لوحة ال"Acropolis" الإغريقيّة، ومرَرن أيضاً في تقارير عدّة، تحدّثن فيها عن نظرة الرجل لهنّ وعدم تقبل بعض الرجال لبدانتهن، كما ظهرن في تقرير من منطقة كفرذبيان الجبليّة اللبنانيّة، حيث أمضين يوماً كاملاً على الثلج، إضافة الى تقرير آخر، وهن يخضعن لتمارين مكثفة تعنى بالمظهر وتقنيّات الوقوف أمام الكاميرا.
وقد اعتبرت عضو لجنة التحكيم باركر أن ترشّح الصبايا خطوة جريئة، وأن هدف المسابقة هو تقبّل الذات بالدرجة الأولى، لأن للمرأة قيمتها مهما كانت مقاييسها.
 كما أكدت عضو اللجنة لوند على دعوة البدينات الى كسر الحواجز، مشيرة الى أن معادلة "بوديوم" وبدينة معادلة ممكنة، في ظل نجاح الحفل العام الماضي، والذي شجع الكثيرات للتقدّم هذا العام، واصفة إياهنّ بالتسونامي، تسونامي إثبات الذات، ومواجهة رفض المجتمع لهن.
 فيما أوضح عضو اللجنة صنيفر أن الجمال ليس شعاراً، وأن الجمال الخارجي دعوة للتعرف على الجمال الداخلي، مؤكّداً أن للبدينات مميّزات جمالية أيضاً تجذب الآخرين لهنّ.
 كما أعلنت ممثّلة لجنة "Miss plus size" العالميّة Aiyannah di Nisci مفاجأة مشاركة الملكة الرابحة في الحدث العالمي "Miss plus size International" الذي سيقام في مانشستر في بريطانيا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site