الأحد  2024-06-23 05:50:11 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أخطبوط العود يمثل لأول مرة في "يا حلوتي"

  • تاريخ الاضافة : 25 مارس 2014
  • القراء : 5,614
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
من ألحان الملحن السعودي "طلال" وكلمات الراحل لطفي زيني، إنتهى المخرج اللبناني بسام الترك من تصوير أحدث أغنيات الفنان السعودي "أخطبوط العود" عبادي الجوهر، التي ستطرح ضمن أغنيات ألبومه المقبل تحت عنوان "يا حلوتي".
وعبر الترك عن سعادته به بالتعاون الأول مع الجوهر، وقال: "الفنان عبادي الجوهر من الأسماء اللامعة في عالم الأغنية السعودية والخليجية والعربية أيضاً، ويحمل في داخله حساً قوياً في نقل الأحاسيس، وقد شكل مع الملحن "طلال" ثنائيا جميلا متميزا ساعدني كمخرج في نقل هذه الأحاسيس عبر الصورة الكلاسيكية المعبرة كما سيراها الجمهور بعد عرضها"، مؤكداً أيضاً أنها من الأعمال سيفتخر بتصويرها كمخرج.
وأضاف أن تصوير "الكليب" استلزم يومين من الزمن، تنقل خلالها بين عدد من المواقع التي إختارها في دبي، وقال: "تم تصوير العمل من خلال يومين عمل مستمر، في اليوم الأول تم تصوير أداء وغناء وتمثيل الفنان عبادي في العمل، ليتم تصوير اليوم الثاني سيناريو العمل الذي جمعنا به أربعة شخصيات من مختلف المهن لنروي معهما قصة فراق وبداية حب جديد"، مشيرا إلى أن عبادي يمثل في هذا العمل لأول مرة ، ولم يقتصر دوره على الأداء فقط.
وأضاف الترك "هنا تكمن فكرة الكليب الذي يقوم الجوهر بروايته من خلال شخصية الكاتب الذي يؤديها في الكليب، وتدل على أن الحب مستمر رغم فراق البعض وإلتقاء البعض الآخر من مشاعر وأحاسيس".
وذكر أن مدة الأغنية 8 دقائق، منها ثلاث دقائق من الموسيقى في بدايتها المعزوفة سيمفونياً، وقال: "كمستمعين وبعيدين عن الإخراج، فاننا سنسمع من خلال أغنية "يا حلوتي" مجموعة من المقامات الموسيقية، وهو ما فقدناه وأصبحنا متعطشين لسماعها".
الخوف سيطر عليه في البداية بسبب أنه سيقف أمام عملاق من عمالقة الغناء في العالم العربي، ولكن خوفه زال مباشرة بعد أن عكست أخلاق الجوهر وتعامله المتواضع من الجميع، مشيرا إلى أنه يحمل في شخصيته إنسان رائع في الطيبة والأخلاق التي جعلته يبدع في عمله.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site