الأحد  2024-06-23 05:42:40 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

القبض على صافينار يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ الاضافة : 14 مارس 2014
  • القراء : 9,547
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
ألقت شرطة السياحة القبض على الراقصة الأرمينية "صافينار" أثناء إحيائها أحد حفلات الزفاف في فندق بمصر الجديدة، وذلك لعدم التزامها بشروط تعاقد وقعته منذ ثلاث سنوات مع فندق النبيلة كايرو بشارع جامعة الول العربية وصاحبنته سيدة الأعمال شاهيناز النجار .
العقد الذي وقعته صافينار وهي مازالت راقصة مغمورة، مدته ست سنوات، وينص على أن لا تعمل صافينار في أي جهة أخرى إلا بموافقة الفندق .
شرطة السياحة سلمت الراقصة إلى شرطة النزهة التي قامت بدورها بتسليمها لنيابة مصر الجديدة التي قامت بالتحقيق مع الراقصة بتهمة الإخلال بشرط التعاقد ، ولكن محاميها قال أن القضية مستندة على عقود مزورة.
مصادر أكدت أن العقد الذي قدمته شاهيناز النجار صحيح، وأن العقد يتضمن بندا بشرط جزائي قيمته مليون ونصف دولار على الراقصة دفعه في حال رغبت في إلغاء العقد.
وأثار خبر القبض على الراقصة التي اشتهرت من خلال فيلم "القشاش" طوفان من التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر"، و"فيس بوك" .
من التعليقات الطريفة: قال أحدهم  "نيابه يوم الجمعه مخصوص علشان خاطر صافينار . يا حبيبتى يا مصر"، وقال آخر "  والله عجيب الإعلام خبر القبض علي الراقصة، واخد ضجة أكتر من خطف 70 مصري في ليبيا والله حرام"، وقال ثالث "الداخلية بلطجية ... الحرية لصافينار"، وقال رابع "متغور في ستين داهية ياجماعه مالكم مدين الموضوع أكبر من حجمه ليه كده، ومدينها هيا كمان أكبر من حجمها ، محسسيني انها رئيسة وزراء أمريكا".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site