الأثنين  2024-06-24 03:30:04 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سجن رجل ثقب الواقي الذكري لتحمل شريكته

  • تاريخ الاضافة : 08 مارس 2014
  • القراء : 10,940
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
يلجأ الرجال إلى استخدام الواقي الذكري كوسيلة ذكرية لمنع الحمل، ولكن الأطباء يقولون أن الواقي لا يمنح الحمل تماما، إذا تبقى احتمالات الحمل قائمة، لإمكانية تسرب السائل المنوي،  ولكن أحد الرجال تعمد ثقب الواقي الخاص به حتى تحمل شريكته، وهي جريمة من أغرب القضايا التي شهدتها المحاكم .
فقد أيدت المحكمة العليا في كندا حكما بإدانة رجل بالاعتداء الجنسي لأنه قام بثقب الواقي الذكري الذي كان يرتديه خلال ممارسته الجنس مع صديقته.
وقال الادعاء إن صديقة المتهم ويدعى كريغ هتشنسون اصرت على اتهامه بتخريب الواقي الذي كان يرتديه في محاولة منه لأن يجعلها حاملا للاحتفاظ بعلاقتها معه، ودافع هتشنسون بأن خداع صديقته بشأن الواقي الذكري لا يلغي أنها وافقت على ممارسة الجنس معه، ويواجه هتشنسون عقوبة قد تصل إلى 18 شهرا في السجن إلا أنه لن يسجل باعتباره معتديا جنسيا.
ووفقا لموقع بي بي سي قالت المحكمة العليا في حيثيات الحكم الجمعة "من حقها ( صاحبة الدعوى) أن تقرر الطريقة التي تلمس بها، ومن حقها الموافقة على النشاط الجنسي الذي تقرر الانخراط فيه لأي سبب تراه".
وأضافت المحكمة "بسبب الخداع المتعمد من شريكها، فإن النشاط الجنسي لم ينفذ بالطريقة التي وافقت عليها صاحبة الدعوى".
ووفقا لوثائق المحكمة، فقد بدأ هتشينسون (43 عاما) ثقب الواقي الذكري في صيف عام 2006 بعد أن أعربت صديقته عن شكوكها في استمرار العلاقة التي استمرت أشهر.
وقد علمت صديقته بخداعه بعد أن أصبحت حاملا وكشف لها ما قام به في عدد من الرسائل النصية القصيرة، وقامت المرأة، التي لم تحدد المحكمة هويتها، بإجهاض الجنين وتوجهت الى الشرطة.
واتهم هتشينسون وهو من منطقة نوفا سكوتيا في كندا بالاعتداء الجنسي المشدد في يوليو 2007، وقد برأ في اول درجة من درجات التحكيم إلا أن الادعاء استأنف الحكم حيث أدين هتشينسون في الاستئناف وهو الحكم الذي أيدته المحكمة العليا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site