الأحد  2024-06-23 06:39:27 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

قاض يرفض نشر صورة جاستن بيبر وهو يتبول

  • تاريخ الاضافة : 06 مارس 2014
  • القراء : 5,241
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
سمح قاض بنشر تسجيلات مصورة لمغني البوب الكندي جاستن بيبر وهو عاري جزئيا عندما كان محتجزا في مركز للشرطة بفلوريدا لكن بعد حجب عورته.
ويظهر بيبر في التسجيل المصور وهو يتبول لتقديم عينة من البول في أعقاب القبض عليه في ميامي بيتش في يناير بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر.
وقال محامو بيبر الذي أكمل عامه العشرين في الأول من مارس الجاري إن التسجيل المصور الذي يظهر فيه بيبر وهو يتبول غير ملائم ويجب حجبه لحماية الخصوصية.
وقال القاضي وليام ألتفيلد من محكمة ميامي-ديد "ترى المحكمة أن الأمر ينطوي على حق في الخصوصية حيث يتعلق الأمر بكشف عورة المدعى عليه".
وفي جلسة المحكمة قال ألتفيلد إن الجمهور له حق في الاطلاع الكامل لكن هذا لم يفقد بيبر كرامته.
وأضاف أنه رغم أن الأشخاص المحتجزين لدى الشرطة يتوقع أن يتمتعوا بقدر أقل من الخصوصية فانهم "ليسوا كحيوانات في حديقة حيوان ليتم التسجيل لهم وتصويرهم فوتوغرافيا بمحض إرادتهم من قبل الجمهور أو وسائل الإعلام."
وقال روي بلاك محامي المغني في ميامي "نريد أن نتوجه بالشكر إلى المحكمة لقضائها الكثير من الوقت في نظر هذه القضية ...وتوصلها إلى أنه حتى السيد بيبر له حق في الخصوصية."
ووجهت إلى بيبر تهمة القيادة تحت تأثير الخمر ومقاومة السلطات والسير برخصة قيادة منتهية بعدما ألقت الشرطة القبض عليه وهو  يتسابق بالسيارة في 23 يناير كانون الثاني. ونفى بيبر هذه الاتهامات.
وذكر الإدعاء أن الاختبارات أثبتت وجود كمية صغيرة من الكحول في دم بيبر إلى جانب كمية من الماريوانا ودواء لمعالجة القلق.
وبعد القبض على بيبر قدم محامون عن ميامي هيرالد وسي.بي.إس وأسوشيتد برس ووسائل إعلام أخرى التماسات تطالب بنشر جميع اللقطات المصورة طبقا لقانون السجلات العامة في فلوريدا.
وطبقا لقانون فلوريدا فإن جميع الأدلة وما تشتمل عليه من صور ولقطات مصورة تصبح سجلا عاما بمجرد تسليمها لدفاع المتهمين.
وسمح القاضي بنشر ثلاث لقطات مصورة فورا بدون تعديل في حين قرر تعليق نشر اثنتين اخريين حتى يتم حجب عورة بيبر.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site