الأحد  2024-06-23 05:14:03 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ترحيل صافيناز من مصر

  • تاريخ الاضافة : 18 فبراير 2014
  • القراء : 6,971
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
الراقصة الشهيرة صافينار التي اشتهرت من خلال فيلم "القشاش" معرضة للترحيل من مصر، والسبب عقد قديم كانت قد أبرمته منذ ثلاث سنوات مع فندق "النبيلة" كايرو، ولم تلتزم به.
وقال صافينار لصحيفة "الوطن" المصرية: "منذ ثلاثة سنوات وقع معي محامي معروف عقدا للرقص في فندق النبيلة الذي تملكه شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابقة مدته ثلاث سنوات ..وكتب العقد في نسخة باللغة العربية فقط، وانا لا اجيد القراءة بالعربية، لكن كان التاريخ المتفق عليه ثلاث سنوات فقط ارقص لصالح هذا الفندق فقط ..وبعد نجاح فيلم" القشاش " وشهرتي فوجئت بهم يرسلون لي انذارا يهددوني فيه بطردي من مصر إن لم ألتزم بتعاقدي معهم".
وأضافت "كانت لهم شروط جديدة شديدة أهمها أن أرقص في ملهي ليلي جديد في فندق النبيلة بدون مقابل، وأن أعطيهم 30% من دخلي عن الرقص في أي فندق، أو حفل، أو فرح، أو فيلم".
وتابعت صافيناز قائلة "رفضت هذه الشروط، وقلت ان عقدي معهم انتهى، لأن مدته ثلاث سنوات، ففوجئت بأنهم يخبرونني أن مدة العقد ست سنوات، وهذا غير حقيقي علي الاطلاق، وتم تهديدي في حالة عدم موافقتي علي كل الشروط أن ادفع مليون ونصف مليون دولار كشرط جزائي، أو سيتم الغاء إقامتي في مصر ويطردونني ويدمرون مستقبلي" .
وتابعت صافينار رواية قصتها لصحيفة "الوطن" قائلة: "فوجئت باتصالات منهم لكل الفنادق ومتعهدي الأفراح جعلتهم يوقفون التعامل معي، وإلا سيتعرضون للمسائلة القانونية، ولهذا انا منذ شهر كامل أجلس بمنزلي بدون عمل بسبب التهديدات، وأنا بالطبع لا أملك هذا المبلغ،  لذلك يضعونني في موقف "تعجيز "، ولهذا لجأت الي سفارة أرمينيا والتي أوكلت لي محامي خاص ليدافع عني".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site