الأحد  2024-06-23 04:56:50 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

قرية صعيدية متكاملة لتصوير مسلسل

  • تاريخ الاضافة : 14 فبراير 2014
  • القراء : 5,877
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
بدأ الفنان يحيى الفخرانى تصوير مشاهده من مسلسل "دهشه"  في قرية  "دهشة " بعدما أنهى التصوير بإحدى القرى الصعيدية بمنطقة المنصورية،  ويعتبر ديكور قرية "دهشة" هو الديكور الرئيسي في المسلسل , والذي تم بنائه بالمنطقة الصحراوية، حيث بدأ مهندس الديكور خالد أمين وفريق عمله في بناء ديكورات القرية منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.
وكانت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صبّاح إخوان" القائمة على إنتاج العمل حريصة على أن تخرج ديكورات المسلسل بشكل واقعي، وتشبه إلى درجه كبيرة القرى الصعيدية بكل تفاصيلها وملامحها.
هذا وتدور أحداث المسلسل بالكامل في ديكورات خارجية، ومن المقرر أن تستأنف أسرة العمل التصوير في لوكيشن "دهشة" حتى نهاية الأحداث، ولقد انضم مؤخرا الفنان نبيل الحلفاوى لأسرة " دهشة" حيث يجسد شخصية " علام" شقيق " الباسل " الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخرانى.
مسلسل "دهشة" ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلون عنه بعد حصولهم على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.
 المسلسل بطولة يحيى الفخرانى، وفتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزى، ونبيل الحلفاوى، وحنان مطاوع، وياسر جلال، وسماح السعيد، وياسر المصري، وعايدة عبد العزيز، وآخرين ,
المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخرانى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صّباح إخوان" وشركة إيجل فيلم،  وهو مكون من 30 حلقة، ويتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site