الجمعة  2024-06-21 08:47:08 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

هيفاء وهبي في قائمة "أجمل نساء العالم"

  • تاريخ الاضافة : 04 فبراير 2014
  • القراء : 4,618
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أختيرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أجمل النساء عام 2014 في استطلاع حديث للرأي أجرته مجلة على الانترنت "هوليوود باز" بالتعاون مع الموقع الإخباري الإماراتي "الإمارات 24/7"، واختيرت في القائمة النجمات الأكثر قوّة وذكاءً وشعبيّة وإثارة، وجاذبية، ونجاحًا، وجمالًا.
تصدرت القائمة الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي، تلتها العارضة الأمريكية كيت ابتون، والممثلة أنجلينا جولي، وحلت هيفاء (37 عاما)  في المرتبة 24 على القائمة، والتي شارك في اختيارها أكثر من 4 مليون قارئ، وجاءت في القائمة ممثلة بوليوود ايشواريا راي باتشان، وديبيكا بادوكون .
أما المراتب من الحادية والعشرين إلى الثلاثين فكانت على التوالي من نصيب ، كيم كارداشيان، وجنيفر لورنس، وتايلور سويفت ، وهيفا وهبي ، وبيونسي ، وكانديس سوانبول ، وجيسيكا ألبا ، وآن هاثاواي ، ودبيكا بادوكون، وفان بينغبينغ .
وهبي واجهت مؤخرا مشكلة مع لجنة الرقابة المصرية بعد أن قررت تأجيل عرض الفيلم "حلاوة روح" بعد اكتشاف أنها تحتوي على شتائم ومشاهد مثيرة جنسيا، وقال أحمد عوض رئيس الرقابة قال أن اللجنة رفضت إصدار تصريح للفيلم لأنه كان غير مكتمل.
من أشهر أفلامها "دكان شحاتة" مع الفنان محمود حميد، وأحمد سعد، و"بحر النجوم"، ومن أشهر أغانيها "بابا فين"، و"الواوا"، و"مش قادرة أستنى"، و"٨٠ مليون إحساس".
وفيما يلي القائمة كاملة :
1 . مونيكا بيلوتشي
2 . كيت ابتون
3 . أنجلينا جولي
4 . ايشواريا راي باتشان
5 . ايرينا شايك
6 . مريم أوزلي
7 . تشارليز ثيرون
8 . واستمع الى العنبر
9 . ريهانا
10 . القرمزي يوهانسون
11 . ميغان فوكس
12 . أدريانا ليما
13 . هالي بيري
14 . إيفا منديس
15 . ميراندا كير
16 . كاتي بيري
17 . اماندا سيفرند
18 . أوليفيا وايلد
19 . ميلا كونيس
20 . كريستين ستيوارت
21 . كيم كارداشيان
22 . جنيفر لورانس
23 . تايلور سويفت
24 . هيفاء وهبي
25 . بيونسيه
26 . كانديس سوانبويل
27 . جيسيكا ألبا
28 . آن هاثاواي
29 . ديبيكا بادوكون
30 . فان بينغ بينغ



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site