السبت  2024-06-22 01:42:09 آخر تحديث 2024-06-22

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو .. حمالة صدر تكشف الحب من أول نظرة

  • تاريخ الاضافة : 30 يناير 2014
  • القراء : 9,412
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
مازال الخبراء يولون "حمالة الصدر" اهتماما خاصا، حيث يعتقدون أنها يمكن أن تكون أكثر من قطعة نسائية تمنح المرأة الراحة . حيث قام البعض بتزويدها بأجهزة استشعار لكشف الأمراض مثل سرطان الثدي، وقياس المؤشرات الحيوية للجسم مثل ضغط الدم، وقد بلغ الولع بهذه القطعة أن بعضهم صمم حمالة صدر يمكن تخزين أكواب داخلها!.
حمالة الصدر في المستقبل لن يقتصر على دورها التقليدي، بعد أن طورت شركة Ravijour  اليابانية، حمالة صدر يمكنها أرشاد المرأة إلى من تحب، وتجنبها الانجراف وراء الأشخاص غير الملائمين، واساءة اختيار شريك العمر.
وبحسب التقرير المنشور على الموقع الرسمي للشركة، فإن هذه الصدرية الذكية تعمل عن طريق مستشعرات تتأثر بضربات قلب المرأة، وترصد تسارعها أو استقرارها أثناء التعامل مع الجنس الأخر، تعمل هذه المستشعرات عن طريق تطبيق يتم تحميلة على الهواتف الذكية باستخدام تقنية البلوتوث، حيث يضيء جزء من الصدرية باللون الوردي، في حالة رصد ارتفاع ضربات القلب.
 ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، ففي حال كانت الحمالة في وضع التشغيل، فلا يمكن فتحها أو خلعها إلا إذا كانت المرأة مع الشخص الذي تحبه، وعندما يصل المؤشر إلى معدل الحب المطلوب تفتح الحمالة أوتوماتيكيا، لذا ليس من الجيد تشغيلها وأنتِ في اجتماع عمل أو مكان مهم.
ويشار إلى أن حمالة الصدر هذه لا تزال تخضع للتطوير ولم تطرح في الأسواق بعد.


 


شاهد الفيديو :











  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site