الثلاثاء  2024-07-02 08:11:49 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جنيفر لورانس الوجه الرسمي لـ "ديور"

  • تاريخ الاضافة : 30 يناير 2014
  • القراء : 4,844
  • أرسل لصديق
  • طباعة

باريس: الصحافة.
تستعد الممثلة الأميركية جنيفر لورانس لتميد العقد مع العلامة التجارية العالمية الفرنسية "كريستيان ديور" لمدة ثلاث سنوات أخرى، مقابل 20 مليون دولار، لتكون الوجه الرسمي للماركة الأشهر في العالم.
وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية أصبحت لورانس من أشهر الأسماء في هوليوود ، والشخصية المحبوبة في عالم الموضة.
الآن جنيفر لورانس ، واحدة من أفضل الممثلات الشابات، و الأكثر حضورا على الشاشات، ومن المنتظر أن يحقق لها  تجديد العقد مع "ديور" المزيد من الانتشار.
تم اختيار لورانس  (23 عاما) من قبل مخرج "ديور" راف سيمونز عام 2012 ، لتظهر في أول حملة  للعلامة التجارية في فبراير 2013.
وتحدث سيمونز عن سبب اختياره لجنيفر، قائلا "شبابها، وجمالها الكلاسيكي، و أيضا قوة شخصية، وقدرتها على تجسيد الأفكار في هذه السن المبكرة . أسباب دفعتنا لاختيارها لتكون الوجه المعبر عن ديور".
وأظهرت اللقطات الأولى مع الشركة جنيفر وهي تصفف شعرها، وتضع ماكياجا خفيفا، وأحمر شفاه عميق.
بالتوازي مع النجاح  في مسيرتها الفنية، حافظت جنيفر على علاقة وثيقة مع "ديور"،  وحرصت في كثير من الأحيان على ارتداء موديلات الماركة العالمية الأنيقة في المناسبات، والعروض، والمهرجانات الفنية، وعندما سقطت منذ شهور في حفل توزيع جوائز الأوسكار، كانت ترتدي فستانا من "ديور".
ورغم أن أي من لورانس و"ديور" حتى الآن لم يؤكد الصفقة، رفض كل منهما التعليق، ولكن مصادر مقربة أكدت أن الصفقة تتراوح قيمتها بين 15 مليون دولار و 20 مليون دولارا .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site