الأحد  2024-06-23 04:53:32 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ديانا حداد تفتتح حفلات العام في برج خليفة

  • تاريخ الاضافة : 17 يناير 2014
  • القراء : 5,775
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
أمام أربعة آلاف شخص من حضور ليالي مهرجان دبي للتسوق، أحيت المطربة ديانا حداد حفلا في مدينة دبي بساحة برج خليفة، وسط تفاعل كبير على مدار وصلتها الغنائية التي بدأتها على أنغام أغنية "ماس ولولي"، معلنه بداية موسم الحفلات الجماهرية لعام 2014 الناجحة، مؤكدة تميزها في غناء الألوان الغنائية الخليجية والعربية في الحفلات الغنائية.
عبرت ديانا عن سعادتها بهذا الحفل الجماهيري الأول في العام الجديد 2014، واصفته بالناجح بكل المقاييس من خلال تغريدة أطلقتها بعد إنتهاء الحفل مباشرة والذي شاركها به الفنان السعودي رابح صقر.
كما شكرت كل القائمين على حفل ليالي دبي للتسوق بالتعاون مع روتانا، ودار الأزياء LaBourjoisie الذين قدموا الفستان الذي ارتدته في الحفل، مؤكدة موعدها المقبل مع الجمهور في الدوحة من خلال حفل مهرجان "ربيع سوق واقف" نهاية هذا الشهر الجاري.
الى جانب ذلك، أطلقت ديانا أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "حلالو" من كلمات الشاعر أنور المشيري، وألحان وتوزيع الموسيقار حسام كامل، والتي بدأت الاذاعات عرضها مباشرة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site