الأحد  2024-06-23 05:15:11 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

رغدة تطالب بقتل كل من ينتمي لـ "الإخوان"

  • تاريخ الاضافة : 17 يناير 2014
  • القراء : 3,916
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
دعت الفنانة السورية رغدة بقتل كل من لديه لحية، أو ينتمي لتنظيم الإخوان، وذلك لحماية الدول العربية من شرورهم.
جاء ذلك في رسالة وجهتها الفنانة إلى رئيس بلادها، بشار الأسد، شنت فيها هجوما شرسا على المعارضة السورية، واتهمتها بارتكاب "مجازر،" ودعت الأسد بالمقابل إلى "قتل وسحل" كل من لديه لحية أو ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين أو يعتنق التوجهات "الوهابية."
وطالبت رغدة المهروفة بتأييدها الشديد لنظام بشار الأسد،  في رسالتها التي نقلها التلفزيون السوري السبت، الأسد بـ"قتل كل ملتح واخونجي ووهابي" و"سحلهم" على حد تعبيرها، متهمة إياهم بالوقوف وراء "مجزرة خان العسل" وهي بلدة قريبة من حلب يتهم النظام السوري المعارضة باستخدام السلاح الكيماوي فيها.
وقالت رغدة "هذه المجزرة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة"، مضيفة أن 150 جنديا "استشهدوا فيها" كما انتقدت ما قالت إنها دعوات لقتل الأقليات تصدر في سوريا.
يشار إلى أن رغدة تعبر منذ بداية الأزمة في سوريا عن موقف داعم للأسد، وسبق لها أن اتهمت جهات في المعارضة السورية باختطاف والدها من أجل الضغط عليها.
وكانت رغدة قد انسحبت من تصوير حلقة "نورت" التي تقدمها المطربة أروى على قناة "إم بي سي" وذلك اعتراضا على سؤال تطرق لتأييدها لبشار الأسد، واحتمال تغيير رأيها حول هذا الموضوع.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site