الأحد  2024-06-23 05:26:32 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

آية عبد الرؤوف الوجه الدعائي لأزياء القاهرة

  • تاريخ الاضافة : 10 يناير 2014
  • القراء : 4,862
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
اختيرت المطربة الشابة آية عبد الرؤوف نجمة برنامج تلفزيون الواقع "ستار أكاديمي" لتكون الوجه الدعائي لأكبر حدث في عالم الأزياء في القاهرة في عيد الحب القادم، والذي سيكون على مدار ثلاث أيام من الخميس ١٣: 15 / فبراير الى في جنينة مول.
وقال أحمد غانم مدير شركة iLike المنظمة للحدث انه تم اختير آية بعد فترة من الدراسة، حيث وقع الاختيار عليها للتطابقها مع فكرة الحملة التي سيتم اطلاقها في القريب العاجل، تزمنا مع انتهاء الاستفتاء على الدستور، وانتهاء فترة الامتحانات.
وأضاف ان آية ستقوم في خلال أيام بعمل جلسة تصوير الحملة الدعائية لتقوم بعدها بتصوير الإعلان الخاص بالحملة ليتم العرض في بداية شهر فبراير القادم.
وقال أحمد ان آية ستقوم بتقديم مفاجأة في العرض حيث ستكون بإطلالة مختلفة وجديدة كل يوم لتكون من ضمن الصورة الكبيرة التي ستكون في العرض، حيث سيكون كل يوم عبارة عن لوحة فنية تقدمها آية للجمهور.
يذكر ان هذا يعد الظهور الأول لآية بعد فترة غياب في الفترة السابقة، لنظرا لانشغالها في تخرجها من الجامعة لتتفرغ بعدها لإعداد عملها الفني الجديد.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site