الثلاثاء  2024-07-02 08:48:44 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مصرع ملكة جمال فنزويلا في سطو مسلح

  • تاريخ الاضافة : 08 يناير 2014
  • القراء : 4,699
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
لقيت الممثلة، وملكة جمال فنزويلا السابقة سبير موتز حتفها إثر حادث سطو مسلح،  في أحدث جريمة عنف تستهدف المشاهير في الدولة الواقعة بأمريكا الجنوبية.
وذكرت صحيفة "إل يونيفرسال" اليومية، نقلا عن الشرطة، أول من أمس، أن عصابة مسلحة أطلقت النيران على سبير موتز "29 عاما" على الطريق السريع بين بورتو كابيلو فالنسيا. بوسط فنزويلا.
وأضافت أن زوجها السابق رجل الأعمال الأيرلندي هنري توماس باري (49 عاما) قتل في الهجوم، ونجت ابنتهما (5 أعوام) من الهجوم، لكنها أصيبت بطلق ناري في ساقها.
يذكر ان موتز حصلت على لقب ملكة جمال فنزويلا عام 2004 ، وشاركت بمسابقة ملكة جمال العالم في نفس العام.
وكانت سبير الفائزة بلقب ملكة جمال فنزويلا عام 2004 تعيش في الولايات المتحدة لكنها كانت تقضي عطلة في فنزويلا.
وردا على سؤال لأحد الصحفيين عن الحادث، قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو انه علم من المحققين أن سيارة الضحية انفجرت إحدى اطاراتها بعد المرور على شيء وضعه على ما يبدو لصوص على الطريق لوقف حركة المرور.
وأضاف إن شاحنة وصلت للمساعدة، لكن اللصوص المسلحين ظهروا أيضا. وهذا أمر شائع بعد حلول الظلام على الطرق في واحدة من الدول الأكثر عنفا في العالم، وقال مادورو "أنا أسأل أولئك الذين قتلوا هذه الشابة: ما تفسيركم؟"
وكتب المغني الفنزويلي أوسكار دليون على موقع تويتر "أنا حزين جدا على بلدي فنزويلا. اتقدم بالتعازي لعائلة مونيكا سبير. أشعر الآن بالغضب والعجز".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site