الأحد  2024-09-08 04:18:35 آخر تحديث 2024-09-08

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مسحوق يرش على الطعام فيخفض الوزن !

  • تاريخ الاضافة : 08 يناير 2014
  • القراء : 7,095
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.
 إتهمت لجنة التجارة الاتحادية في الولايات المتحدة أربع شركات بالدعاية الكاذبة لمنتجاتها لانقاص الوزن، ومنها كريمات للمناطق التي تتراكم فيها الدهون.
وأعلنت اللجنة أن  الامريكيين الذين يحلمون بمعجزات تخلصهم من أوزانهم الزائدة سيصابون بخيبة أمل، بعد ان توصلت لاتفاق مع الشركات الأربع يقضي بتوقفها عن الترويج لمزاعم غير مؤكدة في إعلاناتها، وإعادة الاموال الى المستهلكين في بعض الحالات.
وحثت اللجنة أيضا وسائل الاعلام على التأكد من محتوى الاعلانات، وفحصها بدقة لتفادي بث اعلانات قد تكون مضللة، مشيرة الى أن بعض تلك الاعلانات لمنتجات منها مكملات غذائية، وكريمات للجلد تبث في وسائل الاعلام الرئيسية.
ووفرت المفوضية ارشادات للناشرين، ووسائل الاعلام المرئية والمسموعة لكيفية التعامل مع المنتجات التي تزعم انها تساعد على انقاص الوزن.
وكان من بين الشركات الاربع التي شملها الاتفاق شركة تروج لمسحوق ينثر على الطعام لانقاص الوزن، ونشرت اعلاناتها على شاشات التلفزيون، والمجلات وعلى الانترنت، ويتكلف استعماله لشهر واحد 59 دولارا.
 وقالت اللجنة ان هذه الشركة وافقت على إعادة 26.5 مليون دولار للمستهلكين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site