الأحد  2024-06-30 09:12:14 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ممثلة ترسل لأوباما خطابا به مادة سامة

  • تاريخ الاضافة : 12 ديسمبر 2013
  • القراء : 4,352
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
 اعترفت ممثلة مغمورة أمام محكمة اتحادية أمريكية بتصنيع وحيازة مادة الرايسين السامة التي أرسلت في خطابات الى الرئيس الأمريكي باراك اوباما، ورئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرج.
وبحسب وثائق قضائية قد تقضي الممثلة شانون جيس ريتشاردسون (36 عاما) عقوبة السجن 18 عاما، بالاضافة الى افراج مشروط لمدة خمس سنوات في إطار تسوية قضائية مع ممثلي ادعاء اتحاديين لم يوافق عليها القاضي بعد.
واعترفت ريتشاردسون التي أدت أدوار تلفزيونية صغيرة مثل دورها في مسلسل "الموتى السائرون" بتصنيع وحيازة مادة الرايسين التي عثر عليها في الخطابات.
واتهمت المرأة، وهي من نيو بوسطن بولاية تكساس في بادئ الأمر بتهديد لرئيس الولايات المتحدة، والقيام بمراسلات تحتوي على تهديدات، وقال مدعون أن المتهمة حاولت في مايو الصاق التهمة بزوجها.
وجاء في فقرة من الخطابات التي ارسلت الى أوباما وبلومبرج بحسب ما ورد في وثائق المحكمة "سيتعين عليك قتلي وأسرتي قبل أن تصل الى أسلحتي. أي شخص يريد المجيء الى منزلي سيصاب بطلق ناري في الوجه".
وتم ارسال اخطار يفيد بالتوصل الى تسوية قضائية الشهر الماضي الى محكمة جزئية في الحي الشرقي في تكساس.
والقي القبض على ريتشاردسون في يونيو، ووجهت لها هيئة محلفين اتحادية ثلاثة اتهامات تتعلق بارسال الخطابات الى اوباما وبلومبرج، ومارك جليز مدير مجموعة (رؤساء بلدية ضد الأسلحة غير القانونية) التي أسسها بلومبرج للمطالبة بتشديد قوانين حيازة السلاح.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site