الجمعة  2024-06-28 12:24:35 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

منع أوباما من استخدام الآي فون لأسباب أمنية

  • تاريخ الاضافة : 05 ديسمبر 2013
  • القراء : 4,238
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
بعد أنباء ترددت عن منع المستشارة الألمانية ميركل من استخدام جهاز الآي فون ، نظرا لإمكانية التجسس عليه. قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس خلال اجتماع مع مجموعة من الشبان لشرح قانون الرعاية الصحية الذي يتبناه انه غير مسموح له باستخدام الآي فون الهاتف الذكي التي تنتجه آبل "لاسباب امنية"، وإن كان بوسعه استخدام الآي باد الكمبيوتر اللوحي من إنتاج ابل.
وكشف المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الامريكية ادوارد سنودن ان شركة ابل كانت واحدة من عدة شركات تقنية ربما سمحت للوكالة بالدخول بشكل مباشر على خوادم تحوي بيانات عن الزبائن. ونفت الشركات تلك المزاعم.
وحاول أوباما جاهدا الاحتفاظ بجهاز البلاك بيري الخاص به لدى وصوله الى البيت الابيض عام 2009 ، وقال حينها ان عشرة اشخاص فقط لديهم عنوان البريد الالكتروني الخاص به. ولم يستعمل الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش ولا بيل كلينتون الرئيس الأسبق البريد الالكتروني خلال أعوام الرئاسة.
واخترعت بلاك بيري وهي شركة كندية كانت معروفة من قبل باسم ريسيرش إن موشن مفهوم الاطلاع على البريد الالكتروني في أي وقت ومن اي مكان، لكنها فقدت سيطرتها على السوق بعد أن طرح منافسوها أجهزة يفضلها المستهلكون أكثر مثل آي فون من انتاج ابل وهواتف تستخدم برنامج اندرويد لجوجل.
وتراجعت شركة بلاك بيري عن خطط بيعها، وتحاول الآن أن تختط لنفسها مسارا جديدا بالتركيز على العملاء من الشركات الكبيرة والحكومات.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site