الأحد  2024-06-30 09:30:44 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ليدي جاجا تنافس باربي بدمية بالحجم الطبيعي

  • تاريخ الاضافة : 01 ديسمبر 2013
  • القراء : 3,812
  • أرسل لصديق
  • طباعة

طوكيو: الصحافة.
أصبحت الأشياء أكثر غرابة من المعتاد في حياة مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا،  وعندما حضرت مؤتمرا صحفيا في طوكيو الأحد الماضي للترويج لألبومها الجديد "أرت بوب" ، اعتقد المعجبون أنهم أمام اثنتين توأم من مطربتهم المفضلة غريبة الأطوار عندما ظهرت المطربة وجها لوجه مع دمية لها بالحجم الطبيعي .
قامت جاجا (27 عاما) , بعرض مجموعة من الدمى المصنوعة من السليكون ترتدي ملابس غريبة, بينما ظهرت هي مرتدية بذلة ملفتة النظر مزينة بالتارتان الأحمر.
وعلي الرغم من ازدحام المكان نجحت جاجا في لفت الانتباه إليها بزيها الغريب، حيث ظهرت كدوامة ملفوفة حول جسدها بالكامل.
ونشر أول صورها علي موقع "تويتر" وهي جالسة علي أريكة بين اثنين من "عرائس العرض"، وكتبت تحتها : "من يحتاج عرائس باربي بينما يمكنه الحصول علي مانيكان مطربته المفضلة التي تغني له؟ " .
وبدت المطربة وهي ترتدي مجموعة غريبة من الأحذية وباروكة مخيفة مستوحاة من التوابل، وظهرت بشعر أشقر طويل، وقرنين، وعدد من الشرائط الزرقاء الكبيرة , مع الاحتفاظ بالماكياج الطبيعي، ثم قامت  بتوزيع قبلاتها علي الجماهير، بينما  المصورون  يلتقطون  الصور .
جاجا استسلمت أيضا لكاميرات المصورين وهي مع دمية القطة كيتي المعروفة، والتي سيتم بيعها بالمزاد العلني لجمع التبرعات لضحايا الزلزال المدمر الذي أصاي شمال شرق اليابان في مارس 2011، وأعقبه تسونامي مدمر تسبب في العديد من الخسائر البشرية والمادية.
وقال مصدر بشأن "دمي الليدي جاجا" أنها تستعمل حاليا للترويج فقط،  ولست متأكدا من إمكانية إتاحتها للشراء .
وجاء المؤتمر الصحفي بعد أيام قليلة من نشر صورة للمطربة ليدي جاجا كدمية مع أعين كبيرة علي جفونها وحواجب ضخمة مرسومة علي جبينها.
وتقول جاجا : "تحدث العديد من التغيرات في حياتي حاليا، والجداول الزمنية مجنونة، ولكني أخبرا أشعر بنفسي مرة أخري . لا أحد يعرقلني . فقط أستطيع أن أشعر بذاتي، وأشعر بالارتياح مرة أخري" .





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site