الجمعة  2024-06-28 03:16:20 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صورة "مذيعة مع أسد" تثير احتجاجات دولية

  • تاريخ الاضافة : 20 نوفمبر 2013
  • القراء : 7,601
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تعرضت مذيعة تليفزيون لوابل من النقد، بعد أن نشرت صورا لها مع "أسد ميت" تدعي أنها أصابته خلال رحلة صيد بجنوب أفريقيا .
قامت مليسا مذيعة برنامج الصيد الأمريكي "الشغف القاتل بوينشستر" بنشر صورها علي صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث تظهر حاملة بندقية، ومبتسمة، وبجوارها ما يبدو انه أسد ميت.
ونشرت الصورة، مع تعليق يقول : "يوم صيد رائع بجنوب أفريقيا، قمت باصطياد هذا الأسد علي بعد 60 ياردة .. يالها من غنيمة".
ولكن الصورة أثارت عاصفة من النقد علي مواقع الانترنت،  ووصف المعلقون المذيعة بأنها " قاسية القلب "، وأن ماقامت به "تصرف مخجل" .
ويقول أحد مستخدمي موقع "تويتر" جارث بايك : " ليس لدي ما أقوله لهذه المرأة، ولكن إن كانت حقا تستمتع بما تفعله، فلابد أن هناك خطأ ما" .
وأضافت ليزا ادوارد : "أنا حقا مصدومة لما قرأته عن مليسا، وعن سعادتها باصطياد الحيوانات الجميلة بجنوب إفريقيا . إنه أمر مخجل" .
حتى الفنان الكوميدي ريكي جيرفاز انتقد سلوكها، وعبر عن استياؤه منها في تعليق علي "تويتر"، حيث قال "لابد أن يكون ما قالته خطأ مطبعي !"
وفي جنوب أفريقيا، أثارت الصور احتجاجات واسعة، مما دعا السلطات لمنع المذيعة من دخول البلاد مرة أخري، وفي إطار الاحتجاجات وقع  أكثر من 7000 مواطن عريضة يطلبون فيها الحكومة باتخاذ موقف ضد المذيعة.
وجاء في العريضة: " إن مليسا مناقضة تماما لثقافة الحفاظ علي ثروات هذه البلاد ومصدر فخرها . إن ما نشرته مؤخرا علي "فيس بوك" يظهرها مع أسد قامت بقتله في بلادنا . وكضريبة لما فعلته نطالب بعدم السماح لها لدخول البلاد، أو التعدي على مواردها الطبيعية مرة أخري" .
وطبقا لموقع بكمان : أنها تقوم بتصوير هذه الأفلام، وتعديلها، كما تقوم بالصيد وكل ذلك من اجل لقمة العيش . كما تضيف أنها كانت وظيفة أحلامها".
ويمتلئ موقعها بكمان الخاص وصفحتها علي "فيس بوك" بعشرات الصور التي تجمعها مع الحيوانات التي قامت باصطيادها، ومن ضمنها دببة وتماسيح وأيائل، وحيوانات أخرى نادرة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site