الجمعة  2024-06-28 03:06:31 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

لبنانية تمثل العرب في مسابقة ملكة جمال الكون

  • تاريخ الاضافة : 07 نوفمبر 2013
  • القراء : 6,335
  • أرسل لصديق
  • طباعة

موسكو: الصحافة.
أقامت مسابقة "ملكة جمال الكون" الدولية في العاصمة الروسية موسكو حفلا استعرضت فيه ملكات جمال البلدان المشاركة والمرشحات لنيل لقب ملكة جمال الكون أزياءهن التقليدية.
المرشحات الـ ٨٦ قدمن في هذا الحفل الأزياء الشعبية لبلادهن، فظهرت على المسرح ألوانا من الأزياء الشعبية الملونة التي تعكس كل منها ثقافة بلد وشعب.
الأزياء تميزت بالقصات الجرئية، والألوان المتميزة، والإكسوارات المبهرة ، تجلت فيها قدرة المصممين على تقديم أزياء تعكس الثقافات المحلية، وتلفت الانتباه في الوقت نفسه. وحتى يتحقق ذلك لجأ بعض المصممين إلى التصميمات الغريبة غير الواقعية.
وحتى الآن ترشحت 20 شابة للفوز بهذا اللقب ، ويمثل الجمال العربي في المسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارين غراوي، وهي العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة .
في هذا الوقت تستعد وسائل الإعلام العالمية لنقل الحدث الأهم وهو الحفل النهائي للمسابقة، والذي سيتم السبت المقبل، حيث ستفوز فتاة واحدة من المشتركات ستحظى بلقب "ملكة جمال الكون".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site