الأحد  2024-06-23 05:26:18 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أبل 2014: أيباد ٦ توازي دقته دقة الشبكية

  • تاريخ الاضافة : 18 اكتوبر 2013
  • القراء : 6,230
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة
تواترت الأنباء عن  إصدار "أبل" القادم , بعض التقارير تتوقع إن يكون جهاز ماك بوك 12 بوصة، وأيباد 6 بصورة أوضح علي القمة بحلول عام 2014 .
ويتوقع المحلل مينج تشي كو أن تطلق شركة أبل جهاز ماك بوك 12 بوصة بتصميم رفيع جدا علي شكل محار، ومن المتوقع  أن يتراوح حجم الجهاز الجديد من 11 إلي 13 بوصة في حجم الحاسب الهوائي المحمول،  وتصل دقة صورته إلي دقة شبكة العين .
ولا يستطيع كو التنبؤ أي نوع من الماك بوك يمكن ظهوره ، ولكنه يقول انه من الممكن أن يغير الجهاز الجديد مفهوم الحواسب المحمولة طبقا لشركة "أبل" . وطبقا لتصريحات المحلل تستطيع "أبل" رفع جودة الصورة في أجهزة الأيباد كذلك.
وعلي الرغم من أن الجيل الخامس من أجهزة الأيباد لم يظهر بعد , فإن "أبل" تخطط لإطلاق جيل سادس من هذه الأجهزة العام القادم، وهذا من شأنه رفع دقة شاشة الجهاز الجديد بنسبة 40% أكثر من الأجهزة الموجودة حاليا، والتي تصل دقة عرضها إلي 2048*1536 بيكسل .
ولم يتم تأكيد أي معلومات عن خطة المنتجات القادمة , ولكن يملك المحلل كو سجلا حافلا بالتوقعات الصحيحة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ لشركة "أبل" . عام 2012 قام كو بكتابة أن آي فون 5، والأيباد ميني 13  بوصة، وشاشة ماك بوك برو التي توازي دقتها الشبكية  سوف تظهر لأول مرة قبل نهاية السنة، وقد ثبتت دقة  تنبؤاته.
نتوقع معرفة المزيد حول ما ستنتجه شركة "أبل" من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في 22 أكتوبر الحالي . ويقال إن شركة كوبرتينو بكاليفورنيا ستكشف عن جيل جديد من أجهزة أيباد صغيره بدقة صورة توازي الشبكية.
ومن المتوقع أيضا أن تطلق شركة "أبل" الجيل الخامس من أجهزة الأيباد الأكثر وضوحا والأكثر أناقة في التصميم والأسرع أيضا، حيث تحتوي علي معالج من النوع 7A .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site