الخميس  2024-06-27 05:53:47 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مالك أوباما : علاقتي بالإخوان إشاعة كاذبة

  • تاريخ الاضافة : 21 سبتمبر 2013
  • القراء : 3,374
  • أرسل لصديق
  • طباعة

نفى مالك حسين أوباما الأخ غير الشقيق للرئيس الأميركي باراك أوباما, مزاعم تفيد بأن له صلات بجماعة الإخوان المسلمين، وأضاف، في تصريحات صحفية، نقلها موقع أخبار مصر عن وكالة الأناضول: " أعرف بتلك المزاعم، وهي منتشرة على شبكة الإنترنت"، حيث وصفها بأنها "محض هراء".
وأكد: " أنا مسلم نعم لكنني لا أشجع على الكراهية والعنف، ولا أرتبط بأي جماعات متطرفة في حياتي"، مشددًا على أنه لو كانت هذه المزاعم ذات مصداقية لكانت الصحافة الكينية والعالمية قد التقطت القصة قبل ذلك بكثير.
وتابع: "أعمل موظفا في مجال السلام لدى مؤسسة مسجلة للقيام بأعمال السلام و العمل الخيري", مؤكدا على دوره في تعزيز السلام العالمي، وأضاف: "وبصفتي كبير عائلة أوباما الضخمة, فأنا أقوم بواجبي في تعزيز السلام العالمي والتنمية البشرية من خلال مؤسسة باراك حسين اوباما التي أسستها, هذا في الوقت الذي يقوم فيه أخي بواجبه من أجل الشعب الأمريكي والعالم".
وقال مالك إنه قام مؤخرا بجولة إلى تركيا ومقدونيا و البلقان حيث تم منحه جائزة "ميثاق سلام البلقان" من قبل نادي سلام البلقان الذي يضم 12 بلدا تقديرا لدوره في تعزيز السلام.
وكانت محامية مصرية قد تقدمت مؤخرا بشكوى إلى النائب العام المصري لوضع مالك على قائمة المراقبة التي تضعها البلاد والخاصة بالإرهاب بسبب مزاعم بأن له صلات بجماعة الإخوان.
واتهمت تهاني الجبالي, قاضية سابقة في المحكمة الدستورية مالك بأنه مسؤول عن استثمارات الإخوان في إفريقيا. وردا على سؤال حول ما اذا كان قد سافر إلى مصر أو يعتزم زيارتها قريبا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site