الجمعة  2024-06-28 05:07:23 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سجن أمريكيين اعتديا على مصريين

  • تاريخ الاضافة : 09 أغسطس 2013
  • القراء : 5,107
  • أرسل لصديق
  • طباعة


 صدر حكم على رجلين من المنادين بتفوق الجنس الأبيض يوم الأربعاء بالسجن لضربهما رجلين من أصل مصري وسبهما بعبارات مناهضة للعرب في ليلة رأس السنة عام 2011 في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.
وقال ممثل الادعاء الأمريكي بول فيشمان في بيان إن الرجلين من أعضاء فرقة الرعب الآرية وخططا للهجوم خلال حفل عطلة "لقاء وتحية" حيث شربا الخمر واستمعا إلى موسيقى تفوق البيض.
وحكم قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية جويل بيسانو على ميشال جانر بالسجن 33 شهرا وكايل باول 15 شهرا.
وأقر جانر (29 عاما) وهو من ايست وندسور بولاية نيوجيرزي بأنه مذنب في ابريل نيسان بارتكابه جريمة كراهية والتآمر للقيام بذلك.
وأقر أيضا باول (24 عاما) وهو من وست كولينجسوود بنيوجيرزي بأنه مذنب في يناير كانون الثاني بالتآمر لارتكاب جريمة كراهية.
وكان يواجه الرجلان السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات بتهم الاعتداء وخمس سنوات بتهمة التآمر.
وقال ممثل الادعاء ان الرجلين انطلقا مع شخص ثالث يدعى كريستوفر إيسينج (31 عاما) من ورتاون بنيوجيرزي في طريقهم إلى مجمع سكني في سايرفيل وكانا يعتزمان الهجوم العشوائي على أفراد من غير البيض.
وقال فيشمان إن جانر هاجم رجلين مصريين وهو يلوح بسكين وسحب احدهما من السيارة ولكمه في وجهه ورأسه فأحدث به إصابات. وقال ممثلو الادعاء إن إيسينج هاجم أحد الضحايا بقبضات حديدية.
وقال ممثلو الادعاء انه بعد يومين من الهجوم وضع باول وشما على ذراعه الأيسر يرمز إلى قبوله في مجموعة الكراهية الدولية التي تضم مئات الأعضاء وأكبر تجمع لها في ولاية نيوجيرزي.
وقالت ريبيكا كارمايكل المتحدثة باسم ممثل الادعاء الأمريكي في بيان عبر البريد الإلكتروني "هذا المكتب يأخذ على محمل الجد مزاعم العنف والتهديد والتخريب ضد الأمريكيين العرب والمسلمين وغيرهم ممن يتعرضون للتهديد بسبب عرقهم أو دينهم أو جنسيتهم أو جنسهم أو توجههم."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site