الخميس  2024-06-27 08:42:25 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

دعوات شعبية لسحب الجنسية المصرية من القرضاوي

  • تاريخ الاضافة : 29 يوليو 2013
  • القراء : 4,840
  • أرسل لصديق
  • طباعة



طالب حزب "6 أبريل،" ، بإسقاط الجنسية المصرية عن الداعية الإسلامي القطري الدكتور يوسف القرضاوي وذلك على خلفية قيامه بالتحريض كل مسلمين العالم للجهاد في مصر دفاعا عن محمد مرسى الذي أسقطته ثورة شعبية في 30 يونيو الماضي، بحسب البيان الصادر عن الحزب.
وجاء في البيان أن القرضاوي قام "بدعوة صريحة للجهادين ان يدخلوا مصر.. لتنفيذ مراده ونظام قطر الذى يموله هو وجماعة الاخوان في تحويل مصر الى سيناريو سوريا بقيام الحرب الاهلية، حتى يصبح ما حدث في 30 يونيو ثورة في اللا دولة."
وحل البيان استنكار طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 ابريل " المياعة السياسية التي يمارسها بعض المتحدثين عن ما يتعرض له الاخوان بانه ضد حقوق الانسان."
وصرح الخولي بان "التهاون في الامن القومي خيانة للوطن.. وان من هم في رابعة مجموعة من المجرمين لا يترددوا في ممارسة القتل والتعذيب لاي مواطن.. وان دماء هؤلاء المواطنين في رقبة مع من يتحدث عن حقوق الانسان مع جماعة تمارس كل ما هو لا انساني.".
والقرضاوي هو الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، وهو محسوب على النظام القطري، وهو متهم لدى قطاعات عريضة في العالم العربي بالتحريض على قتل المسلمين في ليبيا وسوريا وأخيرا مصر، وهو يرأس "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين" الذي أنشأته قطر، والمتهم هو الآخر باستغلال الدين في السياسة.
ووصف البعض القرضاوي بـ "مفتى الناتو" بعد فتاويه التي تساير مطالب مطالب الغرب، ودعوته لأميركا للتدخل في سوريا لإسقاط بشار الأسد.
وأسقط الشعب المصري في ٣٠ يونيو الماضي جماعة الإخوان بعد مظاهرات مليونية حاشدة، استجاب لها الجيش وعزل مرسي، ووضع خطة طريق سياسية ، وهو ما اعتبره مراقبون نهاية لحكم الإخوان وتيارات الاسلام السياسي في مصر.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site