الأحد  2024-07-07 12:02:07 آخر تحديث 2024-07-07

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مطربة أميركية تطلق على مولودها اسم Egypt

  • تاريخ الاضافة : 19 فبراير 2013
  • القراء : 4,556
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أطلقت مغنية أميركية على مولودها اسم مصر، وذلك تعبيرا عن إعجابها بمصر، والتي قضت فيها كما تقول ذكريات لا تنسى.


وقررت المطربة أليشيا كيز، وزوجها المغني سيويس بيتز، أن يطلقا على مولودهما اسم Egypt  إيجبت" وهي الكلمة الإنجليزية التي تعني "مصر".


وقالت نجمة الغناء الشابة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "ليس هناك كلمات تصف الحب، والشعور بالنعمة، وتعبر عما في داخلي في هذه المناسبة"، موجهة "الشكر إلى معجبيها على الدعم الذي قدموه لها".


ورزقت كيز وزوجها بيتز، واسمه الحقيقي قاسم ديم، بابنهما الذي أعطياه اسما مركبا هو "إيجبت داود" في مدينة نيويورك، ليصبح عدد الأبناء أربعة، إلى جانب ثلاثة أبناء لبيتز من زواجه السابق.


وكانت المطربة قد زارت مصر واستمتعت بالماكن السياحية الخلابة بها، وتقول مصادر قريبة منها إنها أعجبت بالحضارة والتراث المصري، وربما يكون هذا سببا في تسمية ابنها على اسم مصر.
وتزوجت كيز بصديقها بيتز، في أغسطس الماضي، في حفل بمنزل خاص على البحر الأبيض المتوسط، بعد ارتباط دام عدة أعوام.


ودخلت أليشيا عالم الشهرة وهي في مطلع العشرينات من عمرها، وحقق ألبومها الأول "سونغس إن ايه ماينور" Songs on A Minor، عام 2001، حقق نجاحا كبيرا، حيث ضم أغاني متنوعة الإيقاعات منها "آر آند بي" و"هيب هوب" والكلاسيكي والجازوفي سنة 2003، أصدرت كيز ألبومها الثاني، بعنوان "ذا دايري أوف أليسيا كيز "The Diary of Alica Keys، الذي فاز بجائزة الغرامي، في 2005 أطلقت كيز ألبوم As I Am"


وظهرت أليشيا كيز وزوجها وابنها " مصر داود" خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عدد من نجوم كرة السلة في هيوستن، تكساس، حيث استمتعت الأسرة بمشاهدة بعض المباريات والتدريبات.






  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site