الجمعة  2024-06-21 10:58:13 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

تنتظر مولودا من رجل وهى على ذمة آخر

  • تاريخ الاضافة : 08 فبراير 2013
  • القراء : 3,828
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


بينما تنتظر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان ولادة طفلها من مغنى الراب كاني ويست، مازالت على ذمة رجل آخر وهو لاعب كرة السلة كريس همفريز" .


كيم كارديشيان" البالغة من العمر 32 عاما، تبذل قصارى جهدها حاليا للتوصل إلى تسوية دعوى الطلاق المقدمة منها في أكتوبر 2011، بعد زواج استمر 72 يوما.


وأكدت كارديشيان  أنها قدمت وثائق إلى المحكمة العليا في لوس انجلوس قبل نحو الشهر في محاولة منها لإنهاء زواجها، قبل أن ترحب بطفلها من مغني الراب "كاني ويست" في هذا الصيف.


وقال مصدر مقرب من "كارديشان أن "همفريز" أودع وثائق في المحكمة الأربعاء لإطالة دعوى الطلاق، وقال المصدر: إن "دعوى الطلاق مستمرة منذ عام، ومر عليها زمن طويل ، ويجب إغلاق الباب في هذا الفصل".


وأضاف: "لسوء الحظ، "همفريز" قد يفعل كل شيء وأي شيء لتمديده قدر المستطاع، هو لديه مستقبل جيد وإمكانيات مادية جيدة، لكنه يريد أن يحافظ على اسمه طالما يمكنه ذلك، نحن لم نفهم حتى الآن، فقد استمر زواجهم 72 يوما بينما دعوى الطلاق امتدت لعام".


ونقل تقرير نشر على مجلة people "أنا لا أريد أن اكون متزوجة من "همفريز" عندما يولد طفلي"، وأضافت: "قدمت الوثائق للمحكمة للتسريع في دعوى الطلاق، ليس فقط من أجلي بل أيضا من أجل المحافظة على صحة ورعاية طفلي الذي لم يولد بعد".


يذكر أن زواج كارديشيان من همفريز ضرب به المثل كأسرع طلاق، وذرحت كارديشيان مؤخرا أنها كانت تعلم أن هذا الزواج سيفشل، ولكنها لم تستطع إلغاءه قبل أن يتم، بسبب العقود الضخمة التي وقعت عليها لنقل حفل الزفاف تلفزيونيا ، وذلك ما ستدعى البعض وصف هذا الزواج بـ "زواج المصلحة" أو "الزواج التلفزيوني".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site