الأثنين  2024-07-01 07:49:39 آخر تحديث 2024-07-01

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أبوتريكة يتنازل عن 50% من عقده تقديرا للأهلي

  • تاريخ الاضافة : 21 يناير 2013
  • القراء : 4,880
  • أرسل لصديق
  • طباعة



جدد نجم نادي الأهلي لكرة القدم، محمد أبوتريكة، عقده مع النادين السبت، متنازلا عن 50% من قيمة عقده، بعد الشائعات التي أشارت الى وجود خلاف بين إدارة النادي واللاعب واحتمالية انتقاله لأحد النوادي الخليجية.


ونقل تقرير نشر على الموقع الرسمي لنادي الأهلي "إن محمد أبوتريكة ضرب مثالاً يحتذى به في مدى الانتماء للنادي، بعدما قرر تجديد عقده لمدة عامين على بياض ودون أية شروط تاركاً كل التقدير لمسئولي الأهلي ثقة منه في تقديره بالشكل الذي يليق بعطائه".


وبين التقرير أن أبوتريكة "لم يكتف بذلك بل أبلغ مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ بتنازله عن 50%  من قيمة عقوده الجديدة تقديراً منه للأهلي الذي كثيراً ما أعطاه، ومنحه الكثير خلال السنوات الماضية".


وأشار التقرير إلى أن "أبو تريكة قرر صرف النظر عن عرض بني ياس الإماراتي الذي طلب استعارة اللاعب لمدة ستة شهور، وأعلن تمسكه بالأهلي حتى آخر لحظة".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site