الخميس  2024-06-27 09:31:18 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مولود وليام وكيت ينمو أسرع من الاقتصاد

  • تاريخ الاضافة : 14 يناير 2013
  • القراء : 4,657
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


القاهرة: أماني ياسين


أعلن مكتب الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا الملكة أليزابيث الثانية أن الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون وزوجته ينتظران مولودا في شهر يوليو المقبل، منهيا بذلك تكهنات ترددت في الفترة الأخيرة بأن دوقة كامبريدج قد تلد  توأما.


وكان الجدل قد ثار في الفترة الأخيرة حول المولود القادم، مع التركيز بشكل خاص على جنسه، حيث كانت القواعد القديمة تنص على أن يكون المولود ذكرا لكي يمكنه تولي العرش فيما بعد. إلا أن الحكومة أصدرت مؤخرا تشريعات تغير قواعد الخلافة التقليدية ووفقا لذلك سيصبح الطفل المنتظر هو الثالث في ترتيب ولاية العرش البريطاني، بعد جده تشارلز (الأول)، وأبيه ويليام (الثالث) بغض النظر عما إذا كان فتاة أو فتى.


وقال مكتب الأمير ويليام في بيان "صاحبا السمو الملكي دوق ودوقة كامبردج سعيدان لتأكيد أنهما ينتظران مولودا ذكرا في شهر يوليو".


وتم الإعلان عن حمل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون (31 عاما)، في ديسمبر الماضي عندما تم إدخالها إلى المستشفى لمدة أربعة أيام وهي تعاني من نوع من الغثيان الشديد، وهو أكثر شيوعا بين النساء الحوامل بتوأم، وأضاف البيان الملكي أن "حالة دوقة كامبريدج تتحسين منذ إقامتها في المستشفى الشهر الماضي".


وبسبب المرض اضطرت الأميرة لإلغاء كافة الارتباطات العامة،  وشوهد للمرة الأخيرة عندما زارت ناشيونال بورتريت جاليري في لندن مع ويليام لإزاحة الستار عن صورة رسمية لها.


وتزوج وليام (30 عاما) الابن الأكبر لولي العهد الأمير تشارلز، ميدلتون في أبريل عام 2011، ومنح العروسان لقبا دوق، ودوقة كامبريدج.


ونقلت وسائل الإعلام العالمية حفل زفافهما الملكي الباذخ الذي شاهده حول العالم مشاهدون يصل عددهم إلى ملياري شخص.


الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا يعمل طيار إنقاذ على طائرات الهليكوبتر، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش.


وبمجرد صدور البيان الملكي انتشرت تعليقات المواطنين الإنجليز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تخلو التعليقات من طرائف ، حيث قال أحدهم "يبدو أن مولود كيت ووليام ينمو أسرع من الاقتصاد" في إشارة إلى الاقتصاد البريطاني الذي يعاني من التباطؤ.







  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site