الخميس  2024-07-04 10:12:21 آخر تحديث 2024-07-04

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الغرف المنفصلة سبب فسخ خطوبة بريتني سبيرز

  • تاريخ الاضافة : 12 يناير 2013
  • القراء : 3,731
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


فسخت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز خطبتها من وكيل أعمالها السابق جاسون تراويك، وكانت سبيرز(31 عاما) وتراويك (41 عاما) قد اعلنا خطبتهما في ديسمبر 2011 ، وقالت سبيرز في بيان "اضطررنا أنا وجاسون للفراق، وسأظل معجبة به، وسنبقى اصدقاء اوفياء".


وقال تراويك في بيان "مع انتهاء هذا الفصل بالنسبة لنا يبدأ فصل جديد. أحبها، واعتز بها هي واولادها، وسنبقى صديقين للابد".


وقال وكيل أعمالها جيف ريموند لمجلة "بيبول" "وافقت بريتني سبيرز وجايسون تراويك على إنهاء خطبتهما المستمرة منذ عام.. وكشخصين بالغين، اتخذا القرار الصعب بأن يذهب كل منهما في سبيله مع البقاء صديقين".


وبدأ تواعد سبيرز وتراويك في مايو 2010 بعد بضع سنوات مضطربة في حياة سبيرز الشخصية والمهنية فقدت خلالها حضانة اطفالها، ودخلت مصحة، وأظهرت خلالها تصرفات غريبة منها حلق شعرها بالكامل.


مقربون قالوا أن بريتني وجيسون كانا ينامان في الفترة الأخيرة في غرف نوم منفصلة، وأن علاقتها قد تحولت إلى صداقة، وأشار البعض إلى أن الانفصال كان متوقعا ، خاصة بعد أن ظهرت بريتني قبل أسبوع في لوس أنجلوس دون خاتم الزواج.


وكان هذا سيصبح ثالث زواج لسبيرز . وطلقت سبيرز من الراقص كيفين فيدرلاين، والذي انجبت منه طفلين في 2006.


وتزوجت سبيرز في البداية أيضا من صديق طفولتها جاسون الكسندر خلال رحلة إلى لاس فيجاس عام 2004. ولم يدم هذا الزوج سوى 55 ساعة قبل ان تفسخ سبيرز هذا الزواج.


وأعلنت سبيرز أمس الجمعة تركها لبرنامج المواهب الشهير "إكس فاكتور" بعد أن ظلت عضوة في لجنة تحكيمه لشهور، ولم تذكر الأسباب.


ووفقا لبيان رسمي صدر اليوم، قالت بريتني "كان وقت رائع قضيته في إكس فاكتور، وأنا فخورة جدا بالمراهقين الموهوبين في بلدي، ولكن حان الوقت بالنسبة لي للعودة في الاستوديو"، مشيرة إلى ألبومها الثامن.


شاهد الفيديو :









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site