الأثنين  2024-06-24 04:37:13 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الكتابة إلى مؤسس فيسبوك بـ 100 دولار .. مش عايزين

  • تاريخ الاضافة : 12 يناير 2013
  • القراء : 4,208
  • أرسل لصديق
  • طباعة



آخر تقاليع موقع التواصل الاجتماعي الأول "فيس بوك" لتحقيق عوائد مالية، وبعد حزمة الخدمات التي يحاول تقديمها مقابل مبالغ مالية ، تفتق ذهن مسؤولي الموقع عن فكرة غريبة، وهي إتاحة إمكانية إرسال رسائل إلى مؤسس الموقع، مقابل 100 دولار للرسالة الواحدة.


هل تريد التحدث إلى مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومديرها، مارك زوكربيرغ، مباشرة؟ الآن يمكنك أن ترسل له رسالة تصل إلى صندوق بريده المباشر في حسابه على الـ"فيسبوك"، لكن عليك أن تدفع 100 دولار لتتمكن من القيام بذلك.


وفي العادة عندما تتلقى رسالة من أحد الأشخاص الذين لا تشملهم قائمة أصدقائك في هذا الموقع، يتم تحويل الرسالة مباشرة إلى صندوق "الآخرين"، وهو جزء لا يتفقده الكثير من المستخدمين، ونادراً ما يعلمون بوجوده، إذ أنشئ بغرض حماية حسابات المستخدمين.


ووفقا لموقع CNN صرحت شركة "فيسبوك" في ديسمبر، أنها ستبحث في إمكانية تقاضي مبالغ مالية من المستخدمين، مقابل إتاحة المجال أمامهم للتواصل مع الأشخاص الذين لا يمكنهم التحدث إليهم مباشرة، لكنها لم تحدد المبلغ الذي ستتقاضاه حينها.


واكتشف موقع "ماشابل" الإلكتروني، المختص بمناقشة برامج التواصل الاجتماعي، أن إمكانية التواصل مع المدير المؤسس للـ"فيسبوك"، بالإضافة إلى عدد آخر من مدراء الموقع.


ورغم الشعار الذي يرفعه الموقع وهو "مجاني ويبقى مجانيا دائما"، يعد هذا الأسلوب الجديد جزءاً من عدة تجارب يخطط القائمون على الموقع لتطبيقها، وبالرغم من أنهم اتبعوا سياسة الإعلانات للحصول على التمويل، إلا أنهم يفكرون الآن في تقاضي التمويل مقابل خدمات يقدمونها للمستخدمين بشكل مباشر.


وخلال موسم أعياد الميلاد، بدأ الموقع السماح للمستخدمين بشراء هدايا حقيقية عبر تطبيق "فيسبوك غيفتس"، بالإضافة إلى تجربته لتطبيق آخر يسمح للمستخدمين بنشر صورهم أو تعليقاتهم بشكل موسع مقابل سبعة دولارات.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site