الثلاثاء  2024-07-02 10:36:43 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

العاهرات يتأهبن لكأس العالم بتعلم الإنجليزية

  • تاريخ الاضافة : 09 يناير 2013
  • القراء : 3,638
  • أرسل لصديق
  • طباعة



 


لم تقتصر دروس التأهيل استعدادا لاستقبال "كأس العالم 2014  والذي ستقام في البرازيل على سائقي سيارات الأجرة والعاملين بالخدمات، بل شمل العاملات بالجنس في البرازيل.


وبدأت "العاهرات" للاصطفاف  للتسجيل لتلقي دروس في اللغة الإنجليزية تقدمها "الرابطة الإقليمية للمومسات" بالمجان، في مدينة "بيلو هوريزونتي" وهي واحدة من عدة مدن ستستضيف فعاليات الدورة الرياضية.


وقالت سيدا فييرا، رئيسة الرابطة لـموقع CNN   الإخباري "هناك الكثير من محلات القطاع الخاصة، بأنحاء البرازيل، تستعد وتعكف على تأهيل العاملين بها استعدادا لـ"الكأس".. وهذه مهنة أيضاً"، علماً أن البرازيل تشرع البغاء، إلا أنها تحظر الاستغلال الجنسي والقوادة.


وأضافت: "الإنجليزية مهمة للغاية ليتواصلن مع الزبائن أثناء الدورة.. عليهن تعلم كيفية إتمام الصفقات المالية."


وتوقعت انضمام ما لا يقل عن 300 عاملة بالجنس للدورات التي سيقدمها مدرسون،  وناطقون باللغة الإنجليزية بالمجان، وهي ترتيبات مماثلة جرى تنظيمها للأطباء والعاملين في الحقل الطبي.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site