الأحد  2024-06-30 11:02:28 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

القرضاوي : العلمانيين ليسوا كفرة

  • تاريخ الاضافة : 04 يناير 2013
  • القراء : 4,408
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


دعا الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس هيئة علماء المسلمين، البابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بأن يوحد المسيحيين في مصر مع المسلمين؛ وذلك من أجل مستقبل أفضل لبلد الكنانة.


 


وشدد القرضاوي خلال خطبة الجمعة من الجامع الأزهر، على الأحزاب والقوى السياسية التكاتف، لانتشال مصر من أزمتها السياسية والاقتصادية، مستنكرًا دعوات التكفير والتخوين بين القوى المختلفة، قائلاً:تعاملت مع اللليبرالين والعلمانين ووجدتهم مؤمنين بالله وبمرجعية الدين الإسلامي، وإنهم ليسوا بكفرة كما ادعى البعض.


ووجه "القرضاوي" رسالة شديدة اللجهة للرئيس السوري بشار الأسد قائلاً: كفاك قتل وذبح في الشعب السوري، كفاك 10 سنوات من حكم الشعب السوري، قائلاً: الشعب السوري لايريدك رئيسًا له، لقد أسقط الله الطاغية، وسينتصر الشعب السوري لا محالة.


وانتقد "القرضاوي" خلال خطبة الجمعة مساندة الإيرانيين للنظام السوري ضد الشعب السوري الأعزل، وطالب الشعب المصري بالوقوف مع إخوانهم السوريين، لإسقاط هذا الطاغية السفاح.






  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site