الأحد  2024-06-23 05:06:05 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

شمس الكويتية تغني من أعلى برج في العالم

  • تاريخ الاضافة : 31 ديسمبر 2012
  • القراء : 7,743
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


أنهت الفنانة الكويتية شمس استعداداتها الأخيرة لتقديم استعراض  وبعض الأغنيات برفقة الفرقة الكوبية "مارييا التا" ، وذلك في حفل كبير ليلة رأس السنة.


وأتمت شمس مؤخراً تسجيل أغنيتين بشكل "دويتو" معهم في أحد ستوديوهات دبي، وسيقدم الاستعراض على المسرح خلال حفل يقام صالة أعلى فندق في العالم "جي دبليو ماريوت ماركيه" في دبي، حيث يشاركها الحفل الفنان والملحن العراقي وليد الشامي.


وكانت شمس قد ذكرت من خلال تغريداتها الأخيرة عبر "تويتر" أنها سعيدة بالإقبال الكبير على حجز تذاكر الحفل من جميع أنحاء الخليج، والوطن العربي، الى جانب المغتربين في أميركا وأوروبا، حيث قالت في تغريدتها "أشكر جداً كل المعجبين اللي جايين من الكويت، والسعودية، وقطر ، والطلاب اللي في لندن وأمريكا من أغلب ولاياتها لحضور حفل رأس السنة معانا في دبي".


وأكدت في نفس الوقت أنها من خلال الحفل ستعيد للسهرات والحفلات الخليجية رونقها وعصرها الذهبي الذي إختفى في الفترة الأخيرة.


وقالت شمس، أنه سيتم خلال الحفل الذي تنظم الحفل مؤسسة "بريمسك ايفنتس"، بالتعاون مع مؤسسة دبي للفعاليات جمع تبرعات خاصة لصالح ملجأ للأيتام في مصر، إلى جانب أجرها في الحفل الذي ستتبرع به ايضاً، وأنها ستقوم بنفسها بالسفر الى مصر لتسليم التبرعات المجموعة من الحفل، لإدارة الملجأ في القاهرة، في خطوة منها للمساهمة في زرع الإبتسامة المشرقة على الأيتام ونشر التفاؤل في العام الجديد 2013 .


وتعتبر هذه الحفلة الغنائية العامة الأولى لشمس منذ عشرة سنوات، بعد أن كانت ترفض الظهور في الحفلات العامة لأسبابها الشخصية، وتأتي ضمن الخطة الجديدة التي قامت بانتهاجها منذ أشهر تقريباً، من ناحية الإصدارات الغنائية والمشاركة في بعض المناسبات الفنية والأزياء.


ويتوقع الكثيرون نجاح الحفل لاعتبارات عدة، منها إقامته في برج خليفة أعلى برج في العالم، والذي يعتبر أحد المراكز السياحية المهمة في الإمارات والخليج، ويحظى بزيارات متعددة من السياح والمواطنين والمقيمين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site