الجمعة  2024-06-28 03:38:21 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بطلة أوليمبية في النهار فتاة ليل بالليل

  • تاريخ الاضافة : 27 ديسمبر 2012
  • القراء : 5,086
  • أرسل لصديق
  • طباعة


فجّرت النجمة الأوليمبية الأميركية السابقة سوزان فيفور هاميلتون مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كشفت أنها اتجهت للعمل كفتاة ليل بعد الابتعاد عن الرياضة.


وقالت سوزان: "لأشهر طويلة، كنت أعيش حياة أبعد ما تكون عن ماضي الرياضة الذهبي، فقد انتهى بي المطاف إلى العمل كفتاة ليل وممارسة الجنس وسط علية القوم في فنادقهم الفاخرة بمختلف مدن البلاد الكبيرة


وأضافت سوزان : "أدرك أنني ربما تخيّرت طريقا مثيرا للجدل وربما كان هذا بدافع الطيش البحت. ولست ضحية هنا لأنني أعرف تماما ما أقوم به ومعناه".


وتابعت: "قد لا يفهم الناس دوافعي. لكن هذا العمل وفر لي أكثر من مهرب من مشاكل الحياة العديدة ومنها وصول الحياة الزوجية إلى وضع في غاية الصعوبة. كان هذا هو الشيء المنطقي بالنسبة لي".
وأضافت أن زوجها، مارك، كان يعلم بعالمها السري وحاول مساعدتها للهروب منه. لكنها تقول إنه "لم يفعل هذا من دواخل قلبه ولم يكن معي وقت الشدة بما يكفي".


ومضت تقول: "ربما كان الشيء الذي شجعني على الاستمرار في هذا الاتجاه هو قناعتي بأنه لن يتم اكتشاف أمري أبدا، وفوق كل شيء، تصوري الخاطئ أنني لا أؤذي أحدا غيري".


وختمت: "بدأت في تلقي مساعدات من الطبيب النفسي منذ أسابيع قليلة وسأستمر في ذلك إلى أن أتمكن من الوقوف على قدمي مرة أخرى، وأعتذر لكل شخص أصابه الأذى من حياتي المزدوجة هذه، وخاصة أسرتي... اعتذر من القلب. سأعود يوما ما زوجة وأما وصديقة".


ويتردد أن السبب وراء إفشاء هاميلتون لهذا السر هو تعرضها لعملية ابتزاز من شخص هددها بفضح أمرها، فتاخذت هي زمام المبادرة وكشفت الأمر بنفسها.


ونالت هاملتون (44 عاما) عدة ميداليات في سباقات 1500 متر، ومثلت بلادها في دورة الألعاب الأولمبية ثلاث مرات في 1992 و1996 و2000.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site