الأحد  2024-06-23 05:02:26 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو مزور على يوتيوب يشاهده 36 مليون

  • تاريخ الاضافة : 25 ديسمبر 2012
  • القراء : 5,062
  • أرسل لصديق
  • طباعة








أثار أحد مقاطع الفيديو المنشورة على موقع "يوتيوب" ضجة إعلامية وحقوقية واسعة، حيث صور الفيديو نسرا ينقض على طفل بأحد الحدائق الأميريكية محاولا اختطافه والطيران به.


وأشارت تقارير تحليلية أن مقطع الفيديو هذا "مزور" الا أن ذلك لم يمنع نحو 36 مليون شخص بمشاهدته للإتقان الكبير الذي تم تصنيعه، وتركيب الصور فيه.


والجدير بالذكر أن مصممي هذا الفيديو اعترفا علانية أنه "مزيف" حيث كان هذا العمل جزءا من مشروع قاما به ضمن مشاريع ممنهجة خلال دراستهما في الجامعة، حيث أن علامة النجاح في هذا المشروع هو تكوين أو تصوير مقطع فيديو ينال على الأقل عشرة آلاف مشاهدة، إلا أنهما تمكنا من تجاوز هذا الرقم بكثير لينال فريق العمل علامة كاملة في هذه المقرر. وأطلق على هذا الفيديو اسم " eagle snatching up a toddler"



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site