الجمعة  2024-06-21 09:11:38 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ملك البحرين يمنح الجسمي وسام الكفاءة

  • تاريخ الاضافة : 11 ديسمبر 2012
  • القراء : 4,575
  • أرسل لصديق
  • طباعة



منح عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة "وسام الكفاءة من الدرجة الأولى" للفنان الإماراتي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" حسين الجسمي، بعد أن استقبله في قصر الصافرية بالمنامة، وسلمه الوسام.
رحب الملك بالفنان حسين الجسمي، وأشاد بجهود الكبيرة وعطاءه المتميز في مجال الفن والموسيقى، وكرمّه بوسام الكفاءة، لما يقدمه من إسهامات طيبة طوال مسيرته الفنية الهادفة إلى تطوير الأغنية الإماراتية والخليجية وحضوره المميز على الساحة الفنية العربية ومشاركته في المناسبات الوطنية لمملكة البحرين في إطار ما يجمع بين الشعبين الشقيقين البحريني والإماراتي في علاقات متميزة وتاريخية قائمة على المحبة والتعاون والاحترام وما يربط شعوب مجلس التعاون الشقيقة من أواصر الأخوّة الوثيقة.
عبّر الجسمي عن جزيل شكره واعتزازه على هذا التكريم الذي يعكس حرص الملك واهتمامه بدعم الحركة الفنية والثقافية، داعياً الله العلّي القدير ان يحفظ مملكة البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من المزيد من الرفعة والازدهار.
 وقال: " كم جميل أن يتم تقديرك وأنت في عز عطاءك.. لقد تشرفت واستلمت وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من يدي حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وكم هو فخر لي كإماراتي وخليجي عربي أن أحصل على هذا التشريف الذي يزيد من مسؤولياتي في المجال الفني الغنائي".
هذا وقام الجسمي فور الإنتهاء من مراسم التكريم بالكتابة عبر صفحته @7sainaljassmi في الموقع الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "تشرفت بمقابلة جلالة الملك حمد بن عيسى حفظه الله اليوم وشرفني بمنحه لي من يديه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى"، وأرفق مع عبارات الفرحة بهذا التشريف والتكريم بصورته وهو يتسلمها من جلالته.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site