الجمعة  2024-06-21 11:35:53 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الهدوء سلاحك للحصول على موقف للسيارة

  • تاريخ الاضافة : 20 نوفمبر 2012
  • القراء : 7,110
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


قائدو السيارات الذين يسقطون ضحايا "لقناص "ساحة إنتظار السيارات، وهو الشخص الذي ينتهز فرصة وجود مكان خال بساحة إنتظار السيارات ليوقف سيارته فيه قبل أن يلحظه الآخرون، يتعين عليهم آخذ نفس عميق قبل أن يتركوا العنان لغضبهم.


مؤسسو "تولونا" أجرت استطلاعا لصالح مجموعة التأمين آخن مونشنر، وكانت نتائجه طريفة، وتقول خبيرة قوانين الطرق العامة الألمانية دانيلا ميلشن إنه بدلا من صب جام الغضب فإن " الهدف هو الوصول لنوع من الاتفاق"، مضيفة أنه ليس لأي من الطرفين الحق في المساحة الخالية بغض النظر عمن رأى المكان أولا.


ولهذا السبب تحث ميلشن قائدي السيارات إلى الهدوء في مثل هذه المواقف. وتشير الأرقام في ألمانيا إلى أن معظم السائقين يسيطرون على أعصابهم عندما تندلع مشاجرة بشأن المساحة الخالية لصف السيارة.


وكشف مسح تمثيلي شمل ألف ألماني أن 45% من قائدي السيارات يحاولون نزع فتيل التوترات في ساحة إنتظار السيارات من خلال اللباقة والود. وقال 27% من المشاركين إنهم يتجنبون ببساطة أي صراع من خلال البحث عن مكان آخر خال في ساحة الانتظار .


وقال 18% فقط إنهم يصرون بصورة منتظمة على شغل المكان الخالي في ساحة انتظار السيارات حتى ولو كان ذلك يتعارض مع مصالح سائقين آخرين. بينما ينتظر آخرون بهدوء إلى أن ينسحب الطرف الآخر.





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site