الخميس  2024-06-27 08:59:03 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أمل حجازي: إبتعدت بسبب الحمل والولادة

  • تاريخ الاضافة : 03 نوفمبر 2012
  • القراء : 6,235
  • أرسل لصديق
  • طباعة





حلت النجمة اللبنانية امل حجازي ضيفة على برنامج sorry bass  مع الاعلاميين رجا ناصر الدين، ورودولف هلال في حلقة خاصة بثت على شاشة otv


حجازي بدت عفوية كعادة اطلالاتها خصوصاً بعد مرحلة الولادة التي انجبت اثرها طفلتها "لارين"، وأجابت على اسئلة كثرة بصراحة وجرأة، وقالت أن غيابها الدائم عن الاعلام والساحة الغنائية يعود لامور عائلية، والا فهي تواكب امورها الفنية دون انقطاع " لم ابتعد كثيراً الا لدواعي الحمل والانجاب، ولكن اعمالي وفيديو كليباتي تعرض دائماً على القنوات الفضائية وحالياً اتابع تسجيل البومي الجديد بعدما انجبت طفلتي لارين "...


وعما اذا كانت اتخذت قراراً بالاعتزال قالت "ربما روادتني الفكرة لكنني تراجعت عنها لانني اتحمل مسؤوليتي امام جمهوري".


أمل نفت نفياً قاطعاً ما ورد على لسانها من تصريحات سياسية بشأن الوضع السوري وقالت "من نشر المقال حذفه لأنه ليس صحيحاً، وأنا لم أدلي بأي تصريحات سياسية " ..


كما دافعت عن اتهامها بالاساءة إلى المسجد في المغرب قائلة: " كانت مجرد لقطة عابرة لم يظهر خلالها اي معلم ديني، ورغم ذلك حذفت المشهد كي لا ازعج أحداً أو أستفزه " ..


وفي فقرة السلطة الرابعة، واجهت امل حجازي الصحافي ريتشي الدبس حول رأيه بمسيرتها وعما اذا كان النجاح الكبير حققته في ألبوم "بياع الورد " ومن ثم هبطت أسهمها فاجابت أن "الألبوم الذي صنع اسم امل حجازي كان "زمان" ، وليس بياع الورد" أي أن التحليل غير صحيح، وينم عن شخص غير متابع جيداً لمسيرتها ...


وحول الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شركة روتانا، والتي تفجرت إثر اتهام الشركة لها بارسال حوالي 50 مسلح لاقتحام مكاتب الشركة ، فأوضحت أمل " أن الدعوى القضائية هي ضد أحد مدراء شركة روتانا السابقين، وهو شربل ضومط ، وهي دعوى افتراء لأن ما حكي عنه من إرسال مسلحين ليس صحيحاً، والفنان ملحم زين شهد بذلك وقال الحق " .


وفي اتصال مع المحامي نائل الحسيني الموكل بالقضية من قبل أمل حجازي أوضح انه لم يتقدم اي من الشهود بشهادتهم سواء كريم ابي ياغي، او طوني سمعان، او محمود موسى، وأن الدعوى حفظت..


وفي سؤال عما اذا امل حجازي هي السبب المباشر بخروج شربل ضومط من الشركة أجابت "انا لا اقطع برزق أحد لأن قطع الارزاق من قطع الرقاب" ، لكن ضومط عرقل الكثير من الحفلات الغنائية والأعمال الفنية العائدة لي، وقد وصلني من عدة اشخاص انني اطلب لحفلات كثيرة لكن لا يعلمونني بالأمر ..


وعلى رغم كل المشكلة الكبيرة الا ان العلاقة بين امل حجازي وروتانا جيدة والدليل ان العقد ما زال سارياً وحجازي تحضر لاطلاق البومها الجديد .  


واعترفت امل ان اغنية "لون عيونك غرامي" الخاصة بالفنانة نانسي عجرم كانت قد عرضت عليها ولم تأخذها كذلك اغنية " ما عاش اللي بدو يزعلك" للفنانة اليسا عرضها الملحن جان صليبا لكن لم تأخذها.


وكشفت امل عن استيائها من حفلات المهرجانات خصوصاً مهرجان الموريكس دور الذي حذف اسمها من المرتبة الاولى نهائياً دون ان يمنحها فرصة المتابعة في التصويت  


كما اثنت خلال الحلقة على كل الفنانين اللذين قدموا لها واجب العزاء بعد وفاة والدتها مثل اليسا ونانسي وهيفا وغيرهن ، وقدرت كثيراً اتصال الامير الوليد بن طلال لتعزيتها ..


وحول رأيها ببرامج الهواة فضلت امل برنامج ارابز غوت تالنت ، كما فضلت الفنان كاظم الساهر في برنامج the voice  لكنها صدمت بحركة الفنانة شيرين في البرنامج حين ضغطت على الزر برجلها وقالت "عيب ان يقوم احد بهذه الحركة امام الشاشة "..


اما ابرز ما اوضحته في لعبة sorry bass  فكان انتقادها للفنانة كارول سماحة على دورها في  مسلسل الصبوحة ووافقت ان يتربع البوم اليسا المرتبة الاولى في فيرجن ميغاستور.


وكانت مفاجأة الحلقة ظهور صورة لوالدة امل حجازي، حيث أجهشت بالبكاء تأثراً عليها خصوصا أن فقدانها ترك فراغاً كبيراً في حياة أمل ..


يذكر ان الحلقة الخاصة والتي حلت فيها امل حجازي ضيفة فنية، ترافقت مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا ..


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site