الجمعة  2024-06-28 12:06:05 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صدرية قادرة على اكتشاف سرطان الثدي

  • تاريخ الاضافة : 22 اكتوبر 2012
  • القراء : 5,970
  • أرسل لصديق
  • طباعة





أنتجت شركة، رينو- نيف، صدرية نسائية مزودة بتقنية ومجسات متطورة قادرة على اكتشاف الإصابة بسرطان الثدي في مراحله المبكرة، الأمر الذي يزيد من أمل العلاج دون الحاجة إلى عمليات جراحية قد تؤدي إلى استئصال ذلك الجزء بالكامل.


وبين التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن التقنية المتطورة التي تم تزويد هذا النوع من الملابس الداخلية بها تقوم على شبكة من المجسات والمستشعرات القادرة على تتبع التغيير في حرارة الأنسجة الأمر الذي يسمح للأطباء باكتشاف الخلايا السرطانية فور تشكلها.


وجاء في تقرير نشر على الموقع الرسمي للشركة أن الصدرية الجديدة قادرة على اكتشاف الخلايا السرطانية بدقة تصل إلى 90 في المائة.


وبينت الشركة أن كل ما على المستخدمة فعله هو ارتداء هذه الصدرية لمدة 12 ساعة خلال اليوم ليتم جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات التي تتعلق بالتغيرات الحرارية للثدي وإرسالها أوتوماتيكيا إلى وحدة لجمع ومعالجة المعلومات في المقر الرئيسي للشركة وعليه اتخاذ الإجراءات المطلوبة.


وقالت الطبيبة تيريسا بيفرز من مركز الوقاية من السرطان في جامعة تكساس الأمريكية: "من الناحية النظرية فإن الخلايا السرطانية تختلف درجات حرارتها عن الخلايا السليمة، إلا أن هذا الاختلاف في درجات الحرارة بسيط للغاية بحيث يصعب تتبعه."


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site