الجمعة  2024-06-21 11:20:46 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ديانا حداد : الله يحفظ بناتي وأفرح فيهم

  • تاريخ الاضافة : 10 اكتوبر 2012
  • القراء : 9,310
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
عادت الفنانة ديانا حداد الى الإمارات، قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أن إنتهت من تصوير أحدث أغنياتها التي ستطلقها بشكل منفرد بالتزامن مع إطلاق الفيديو كليب الخاص بها، والتي تعاونت في إخراجها مع المخرج جاد شويري.
شويري رسم صورة وسيناريو جديد ومختلف للفنانة ديانا، إعتمد بها على مجموعة من اللقطات المبهرة التي يريد من خلالها إظهار رؤية إخراجية مختلفة وبعيدة كلياً عما قدمه سابقاً من أغنيات مصورة، والتي قالت عنه ديانا: "أنا سعيدة ومتفائلة جداً بهذا التعاون، العمل جميل وهو بعنوان "قلبي وفي" أغنية لبنانية من كلمات الشاعر فارس اسكندر وألحان سليم سلامة والإخراج لأول مرة مع جاد شويري".
وعن سبب إختيارها للمخرج في هذه الأغنية، قالت ديانا: "الأمر الذي شجعني على التعاون مع جاد هو أعماله في الفترة الأخيرة، شعرت أنه قادر على إعطاء الصورة المحترمة والإطلالة الجميلة، وليس فقط الأمور الجريئة. هو يعلم الحد الأقصى الذي يمكنه الذهاب إليه مع ديانا حداد، وأي مظهر يمكنه أن يخرجني به إلى الجمهور".
وأضافت: "الحمدلله الفكرة جميلة جداً ،وسأطل بلوك جديد، وكلام الأغنية أيضاَ جديد، كونه مزيج بين الدبكة والرومانسية".
إستغرق تصوير الأغنية الجديدة "قلبي وفي" يومين كاملين، إختار المخرج منطقة "سن الفيل" في بيروت، باستديوهات "Talkies"، وستقدم به ديانا مجموعة من الإطلالات المختلفة التي ستكشف عنها خلال عرض الأغنية في المرحلة المقبلة، والتي تتناسب مع رؤياه.
شويري قال : "هذا التعاون بدأ التحضير له منذ فترة، وقد صورنا جزءًا منه في لندن واليوم نستكمل التصوير في بيروت، وبما أن ديانا غير موجودة في لبنان كان التعاون صعباً وكنت أسافر كثيراً إلى دبي للإجتماع بها لذلك تأخر العمل قليلاً".
وأضاف: "مع ديانا حداد هناك تعامل خاص، لأنه لديها صورة معينة تريد البقاء فيها، أنا دائماً أستمع للفنان وأرى ما يناسبه ويليق به"، وقال ايضاً: "أنا سعيد جداً أن ديانا أرادت التعامل معي وهذا الأمر أعطاني قدرة على التجديد ضمن خطوط معينة، أتمنى أن تعجب الجمهور".
وفاجأ شويري ديانا حداد في أول يوم تصوير، بقالب جاتوه خاص أعدها بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف نفس اليوم، حيث إحتفل الجميع وبحضور مدير أعمالها حلمي بشير، وعدد من أهل الصحافة والإعلام في لبنان، لتؤكد ديانا حداد أمنياتها في هذا اليوم، قائلة: " أولا أتمنى أن يحفظ الله بناتي،  ويجعلني "افرح فيهم"، كما أتمنى أن يعم السلام والمحبة، لأننا فعلاً بحاجة إلى سلام داخلي، لأننا في الوطن العربي بحاجة أن نعيش بفرح، وأتمنى أن تكون هذه السنة "سنة خير عليي بفني وبحياتي اليومية".
 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site